سليمة البوسوني تكشف عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!
سليمة البوسوني تكشف عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!

سليمة البوسوني تكشف عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي! صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم سليمة البوسوني تكشف عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!، سليمة البوسوني تكشف عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سليمة البوسوني تكشف عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!.

صقر نيوز أبريل , 16 / 20182018-04-16 11:06:59

Lama

أخبار

صقر نيوز - خاص

قدمت المصممة المغربية سليمة البوسوني مجموعتها الجديدة من الهوت كوتور خلال أسبوع الموضة العالمي في دبي، وقالت في حديث خاص لموقع صقر نيوز إن المجموعة استغرق تنفيذها أكثر من أربعة شهور كونها تحتاج إلى عمل يدوي وخصوصاً القفطان المغربي الذي يحتاج تنفيذه من أسبوعين إلى 6 أشهر.

وأضافت أن المجموعة تتألف من 12 قطعة ما بين الفساتين السواريه والقفاطين المغربية، إذ استخدمت الكثير من الألوان كالخمري والأسود، والأخضر، إضافة إلى الألوان الطبيعية، كالبيج والأوف وايت.

وعبرت المصمة عن سعادتها في مشاركتها الأولى بدبي، كاشفة عن استعدادها لتقديم عرض أزياء ضخم بالمغرب في الفترة القادمة، فضلاً عن مشاركتها في مهرجان “كان” السينمائي العالمي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، سليمة البوسوني تكشف عن مجموعتها الجديدة.. وتؤكد: سأشارك في كان السينمائي!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا