تعلّمي فن تنسيق الجمبسوت حسب الموسم والمناسبة
تعلّمي فن تنسيق الجمبسوت حسب الموسم والمناسبة

تعلّمي فن تنسيق الجمبسوت حسب الموسم والمناسبة صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم تعلّمي فن تنسيق الجمبسوت حسب الموسم والمناسبة، تعلّمي فن تنسيق الجمبسوت حسب الموسم والمناسبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعلّمي فن تنسيق الجمبسوت حسب الموسم والمناسبة.

تعلّمي فن ترتيب الجمبسوت حسب الموسم والمناسبة
صقر نيوز أبريل , 16 / 20182018-04-16 9:15:44

Yasmin Eaissaoui

أخبار

رحاب درويش

تبحثُ كلّ النساء في فصلي الربيع والصيف عن القطع الأسهل في الارتداء، التي تحقّق لهن الراحة والبساطة من ناحية، والأناقة والعصرية من ناحية أخرى.

ويعدّ الجمبسوت واحداً من هذه القطع بكلّ تأكيد، ولكن من المهم معرفة كيفية الاختيار حسب هذا الموسم.

النزهات

الجمبسوت الفضفاض المطبوع خيار سهل، وهو مناسب لنزهات الحدائق في الربيع، بما في ذلك أوقات أخذ وجبات الإفطار والغداء مع الأصدقاء.

السهرات الليلية

يمكن ارتداء جمبسوت ذي رتوش أنثوية كالدانتيل، والذي يعدّ خياراً مثالياً لقضاء ليلة حالمة مع الحبيب، أو حتى عدد من الأصدقاء المقرّبين.

الأعياد والمناسبات

الظهور في الحفلات، أو المناسبات السنوية المختلفة، مثل أعياد الربيع مثلا، أمر يحتاج منكِ أنْ تكوني أكثر إشراقاً، ولا يوجد أفضل من الجمبسوت الأبيض، لتوفير هذه الإشراقة، كما يفضّل اختيار القطعة التي تكشف عن الصدر.

حفلات التخرج

في حفلات التخرّج أيضاً يمكنكِ الاستعانة بالجمبسوت كقطعة فريدة ومثالية، ولكن يفضّل اختيار القطعة المستوحاة من الطرازات القديمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تعلّمي فن تنسيق الجمبسوت حسب الموسم والمناسبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا