صقر نيوز تحضُرُ مسابقة تصميم أزياء 2018 في سوريا “فيديو”
صقر نيوز تحضُرُ مسابقة تصميم أزياء 2018 في سوريا “فيديو”

صقر نيوز تحضُرُ مسابقة تصميم أزياء 2018 في سوريا “فيديو” صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم صقر نيوز تحضُرُ مسابقة تصميم أزياء 2018 في سوريا “فيديو”، صقر نيوز تحضُرُ مسابقة تصميم أزياء 2018 في سوريا “فيديو” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صقر نيوز تحضُرُ مسابقة تصميم أزياء 2018 في سوريا “فيديو”.

صقر نيوز أبريل , 16 / 20182018-04-16 7:17:56

Lama

أخبار

ربى الحايك

أقامتْ الجمعية السورية لمصمّمي الأزياء، بالتعاون مع شركة قاووق توب موديل، عروض أزياء تضمّنت مسابقات لمصمّمي الأزياء الموهوبين في سوريا.

وحمل العرض عنوان “أبرز صيحات أزياء 2018 ” شارك بها عدد من المصمّمين بإشراف الجمعية، وبحضور لجنة تحكيم، تمّ اختيارها من أبرز مصمّمي الأزياء السوريين.

وطغتْ على التصاميم ألوان الربيع وألوان الفرح، كما ضمّتْ العروض تصاميم لأزياء عروس ربيع وصيف 2018.

صقر نيوز حضرتْ العرض، والتقتْ لجنة التحكيم والقائمين على العروض، الذين تحدّثوا عن أهمية دعم مواهب تصميم الأزياء في سوريا، كما تحدّثوا عن موضة العام، وأبرز أنواع الأقمشة، التي يتمّ استخدامها.

المزيد من التفاصيل في هذا الفيديو

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، صقر نيوز تحضُرُ مسابقة تصميم أزياء 2018 في سوريا “فيديو”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا