فوائد العلاج بالطين الأخضر والوردي الساخن
فوائد العلاج بالطين الأخضر والوردي الساخن

فوائد العلاج بالطين الأخضر والوردي الساخن صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم فوائد العلاج بالطين الأخضر والوردي الساخن، فوائد العلاج بالطين الأخضر والوردي الساخن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فوائد العلاج بالطين الأخضر والوردي الساخن.

صقر نيوز استعرضت الخبيرة الفرنسية جان ماري كوسان، المتخصصة في علاج الأمراض الروماتيزمية بحمامات البخار الحرارية في مركز "آميلي ليه بان"، الفوائد الطبية لاستخدام الطين الأخضر والوردي الساخن في علاج الروماتيزم والجروح والمشاكل الجلدية من بثور وحروق وجلد تالف أو مشروب لعلاج الالتهابات الهضمية.

وأوضحت الخبيرة أن الطين الساخن يستخدم بعد وضعه في ضمادة توضع على العمود الفقري أو الركبة أو العرقوب كل يومين لمدة ثلاثة أسابيع لتخفيف الآلام المفصلية، مشيرة إلى أن المشروب هو أن يتم تحضير معلقة قهوة على كوب ماء في الصباح ولمدة 3 أيام لتطهير المعدة والأمعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فوائد العلاج بالطين الأخضر والوردي الساخن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري