تعرفي على الفوائد الصحية للعظام المسلوقة
تعرفي على الفوائد الصحية للعظام المسلوقة

تعرفي على الفوائد الصحية للعظام المسلوقة صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تعرفي على الفوائد الصحية للعظام المسلوقة، تعرفي على الفوائد الصحية للعظام المسلوقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرفي على الفوائد الصحية للعظام المسلوقة.

صقر نيوز ذكرت نتائج الدراسة التى أجراها خبير التغذية الأمريكى الدكتور إكس، ونشرت فى جريدة "جورنال أوف أمريكان دياتيك" أن الأشخاص الذين لديهم حساسية ضد اللاكتوز -لأن عملية بسترة اللبن تقتل الإنزيمات والبكتيريا الجيدة ولكن عملية التخمير أفضل من ذلك- يفضلون أخذ مشروب فطر "الكفير" الهندى المخمر الذى يحسن عملية هضم اللاكتوز، مما يجعل الشباب يقبلون عليه أكثر ويتم خلطه مع الزبادى والخيار المخلل والكرنب المخلل.

ومن ناحية أخرى، ينصح الخبير الأمريكى بتناول العظام المسلوقة المعروفة بحساء النخاع، لأنها غنية بالأحماض الأمينية والمعادن وتحتوى على الكولاجين الجلوتامين والجلوكوسامين التى تعالج الغشاء المخاطى للأمعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، تعرفي على الفوائد الصحية للعظام المسلوقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري