شاهدي.. أكثر إطلالات داليدا خليل أناقة من نجا سعادة
شاهدي.. أكثر إطلالات داليدا خليل أناقة من نجا سعادة

شاهدي.. أكثر إطلالات داليدا خليل أناقة من نجا سعادة صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم شاهدي.. أكثر إطلالات داليدا خليل أناقة من نجا سعادة، شاهدي.. أكثر إطلالات داليدا خليل أناقة من نجا سعادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدي.. أكثر إطلالات داليدا خليل أناقة من نجا سعادة.

صقر نيوز فبراير , 10 / 20182018-02-10 13:19:58

nermeen

أخبار

محمد إسماعيل

بات مصمم الأزياء اللبناني نجا سعادة من المفضلين للنجمات، ومؤخرًا شاهدنا الفنانة اللبنانية داليدا خليل تتألق في فساتينه التي توحي بالكثير من الفخامة والعصرية.

تحتار النجمات أثناء اختيار مصمم بأسلوب يناسبهن ويناسب أذوقهن، ويبدو أن اختيار داليدا لنجا سعادة، لم يكن بالسهل، ولاحظنا تألقها بإطلالات من مجموعاته المختلفة بعدما كانت تلجأ إلى دور الأزياء العالمية.

أحببنا الإطلالة الجريئة التي خطفت بها خليل الأنظار، بفستان يتألف من قطعتين Crop Top أسود مزين بأزهار الدانتيل، قصير جدًا أظهر جزءًا من بطنها لتستعرض من خلالها نحافة خصرها، مع تنورة طويلة واسعة، مزخرفة ومخططة بالأبيض والأسود.

وباللون الأحمر الداكن، أطلت الفنانة اللبنانية بفستان من سعادة، تميز بقصته عند منطقة الديكولتيه، ليتسع أسفل الحزام، أبرز مدى جمالها وجرأتها.

إطلالة أخرى مثالية من داليدا، بيضاء اللون، تميزت بالورود المطبعة بألوان الزهري والأخضر، بفستان فيه بساطة التصميم القصير الجامع بين النعومة والجرأة، واللافت، كان الحزام من حبات العقد عند الخصر، أبرز جمال جسدها، وبدا اللوك غاية في الأناقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهدي.. أكثر إطلالات داليدا خليل أناقة من نجا سعادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا