ضفائر “بيونسيه” تصل إلى ركبتيها .. في إطلالتها الأخيرة !
ضفائر “بيونسيه” تصل إلى ركبتيها .. في إطلالتها الأخيرة !

ضفائر “بيونسيه” تصل إلى ركبتيها .. في إطلالتها الأخيرة ! صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم ضفائر “بيونسيه” تصل إلى ركبتيها .. في إطلالتها الأخيرة !، ضفائر “بيونسيه” تصل إلى ركبتيها .. في إطلالتها الأخيرة ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ضفائر “بيونسيه” تصل إلى ركبتيها .. في إطلالتها الأخيرة !.

ضفائر “بيونسيه” تصل إلى ركبتيها .. في إطلالتها الأخيرة !

علاء أحمد

استمتع الثنائي العالمي بيونسيه وجاي زي بوقتهما ليلة الخميس الماضية بعيداً عن المسؤوليات والأطفال، فانطلقا لتناول وجبةِ عشاءٍ فاخرة في مطعم “ماندولين” الشرق أوسطي، بعد أن حضرا حدث JP Morgan بحضور بعض المشاهير أمثال حبيب المغنية جينيفر لوبيز لاعب البيسبول “أليكس رودريغز“.

وفي هذه الليلة المميزة، أطلقت بيونسيه العنان إلى ضفائرها وزادت من طولها الذي وصل إلى أسفل الرّكبة عبر تركيب ضفائر اصطناعية، في حين ارتدت فُستانا أسود قصيرا ذا أكمامٍ طويلة، كما انتعلت صندلا مكشوفا لونه أسود تزيّن بالفرو من الأعلى، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش فضّية.

تألّق زوج بيونسيه مغنّي الراب العالمي “جاي زي” أيضاً في ليلة لقاء المشاهير، فاعتمد إطلالة سمارت كاجوال لونها أسود بالكامل، بتي شيرت وبليز أسودين ونسقهما مع بنطال كلاسيكي من  اللون نفسه.

يُذكر أنّ بيونسيه وجاي زي سيحتفلان بذكرى زواجهما العاشرة في شهر أبريل المُقبل، علماً بأنهما استقبلا توأميهما “سير ورومي كارتر” في العام الماضي، ولديهما الابنة البكر “بلو آيفي” البالغة من العمر 6 سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ضفائر “بيونسيه” تصل إلى ركبتيها .. في إطلالتها الأخيرة !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا