هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته
هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته

هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته، هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته.

هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته

ربى الحايك

عرضت صفحات ومواقع أمس خبر وفاة النجم السوري أيمن رضا وما لفت انتباه المتابعين وجمهور الفنان تعليق أيمن رضا على إحدى الصفحات التي عرضت خبر وفاته قائلا:” الله يرحمه كان آدمي”.. ليتفاعل الجمهور مع تعليقه بشكل كبير.

وليعود النجم أيمن رضا وينشر عبر صفحته الشخصية نافياً خبر وفاته بطريقة ساخرة معلناً أنه يفترض وفاته منذ الأمس غير أنه علم بوفاته متأخراً.

يشار إلى أنه مؤخراً انتشرت شائعة وفاة الكثير من الفنانين السوريين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تداولتها بعض المواقع الإخبارية.

من جانب آخر لم يعلن النجم أيمن رضا بعد عن تحضيراته للموسم الدرامي القادم بينما لم يزل ينتظر عرض مسلسل “سايكو” الذي تم تصويره العام الفائت مع النجمة أمل عرفة وهو من تأليفها بالمشاركة مع زهير قنوع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هكذا علّق أيمن رضا على شائعة وفاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا