10 تصاميم لفساتين زفاف راقية من توقيع إيمان صعب
10 تصاميم لفساتين زفاف راقية من توقيع إيمان صعب

10 تصاميم لفساتين زفاف راقية من توقيع إيمان صعب صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم 10 تصاميم لفساتين زفاف راقية من توقيع إيمان صعب، 10 تصاميم لفساتين زفاف راقية من توقيع إيمان صعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 10 تصاميم لفساتين زفاف راقية من توقيع إيمان صعب.

صقر نيوز لا شيء أهم من فستان الزفاف لدى العروس، لذا قد يصعب عليها في بعض الأحيان إيجاد فستان يرضيها، بل تضطر بعض العرائس إلى السفر للخارج خصيصًا لشرائه.

لكن هذه المرة يأتي فستان الأحلام عبر المصممة اللبنانية إيمان صعب، والتي يصف موقع “فستاني” تصميماتها بأنها “تتخطى حدود الجمال العادي إلى الجمال الأسطوري”.

وعرض موقع “فستاني” باقة من الصور المتنوعة التي نشرتها إيمان صعب لأحدث تصميماتها لفساتين الزفاف للمحجبات وغير المحجبات عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، ليتركنا نستمتع بعشرة من أفضل التصميمات.

هنا اخترنا لك مجموعة من أفضل تلك التصميمات، لعلك تجدين من بينها ما يناسب ذوقك ويرضي رغباتك في ليلة العمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، 10 تصاميم لفساتين زفاف راقية من توقيع إيمان صعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا