بإطلالة سوداء وذهبية.. الملكة رانيا تسحر العيون بنعومتها في أنقرة
بإطلالة سوداء وذهبية.. الملكة رانيا تسحر العيون بنعومتها في أنقرة

بإطلالة سوداء وذهبية.. الملكة رانيا تسحر العيون بنعومتها في أنقرة صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم بإطلالة سوداء وذهبية.. الملكة رانيا تسحر العيون بنعومتها في أنقرة، بإطلالة سوداء وذهبية.. الملكة رانيا تسحر العيون بنعومتها في أنقرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بإطلالة سوداء وذهبية.. الملكة رانيا تسحر العيون بنعومتها في أنقرة.

صقر نيوز تألقت الملكة رانيا العبد الله، زوجه العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني بإطلالة سوداء راقية خلال تواجدها زيارة قصيرة لأنقرة بتركيا.

واختارت الملكة رانيا “تايير” مكون من تنورة وجاكيت أسود، مطرزين بشكل رقيق وناعم باللون الذهبي، وزاد من جاذبيتها وأناقتها الحزام الرقيق الذي وضعته على خصرها.

وأضفت الحقيبة التي تنتمي للون الذهبي والحذاء الذي يجمع بين “الذهبي والأسود”، رونقاً خاصاً ولمسة ملكية على السيدة الأولى بالأردن.

كما ارتدت الملكة رانيا العبد الله على التايير، معطفا طويلاً أسود اللون مطرز بمجموعة من الدوائر الراقية والأنيقة، زاد من فخامة إطلالتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بإطلالة سوداء وذهبية.. الملكة رانيا تسحر العيون بنعومتها في أنقرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا