شاهدي.. حرب الفساتين بين النجمات في افتتاح مهرجان دبي السينمائي
شاهدي.. حرب الفساتين بين النجمات في افتتاح مهرجان دبي السينمائي

شاهدي.. حرب الفساتين بين النجمات في افتتاح مهرجان دبي السينمائي صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم شاهدي.. حرب الفساتين بين النجمات في افتتاح مهرجان دبي السينمائي، شاهدي.. حرب الفساتين بين النجمات في افتتاح مهرجان دبي السينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدي.. حرب الفساتين بين النجمات في افتتاح مهرجان دبي السينمائي.

صقر نيوز تنافست نجمات الفن فيما بينهنّ لإبراز أناقتهن على السجادة الحمراء ليلة افتتاح الدورة الرابعة عشرة لمهرجان دبي السينمائي الدولي.

وأبهرت النجمة المصرية يسرا الحاضرين بإطلالة ملكية تليق بها، وذلك من خلال ارتدائها فستانا فضي اللون مصنوعا من أفخم الأقمشة، وهو ما زادها تألقا وجمالا.

أمّا الفنانة المصرية منى زكي فكان حضورها مميزا وأكثر جرأة عن المعتاد، حيث ارتدت فستانا ذهبيا يبرز جمالها وأنوثتها الطاغية.

وتألقت الفنانة التونسية هند صبري بفستان أخضر اللون من الجبير المشغول بالكامل، وهو ما أضفى على إطلالتها المزيد من الفخامة والأناقة.

وكعادتها تألقت الفنانة السورية نسرين طافش من خلال ظهورها بفستان ملون رقيق، يتناسب مع طبيعة جسدها، وهو ما منحها إطلالة ناعمة رقيقة.

واختارت الفنانة ميس حمدان “الجمبسوت” المصنوع من الجبير الفضي، لكي تحصل على إطلالة مميزة عن باقي النجمات التي ارتدين الفساتين.

ومن المقرر أن تشهد فعاليات مهرجان دبي السينمائي عددا من الأفلام المتميزة والتي تصل إلى 140 فيلما من 51 دولة، منها أفلام روائية وقصيرة وطويلة، منها 50 فيلما في عرض عالمي أول، و81 فيلما في عرض أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتضم الأفلام المشاركة أكثر من 38 لغة، تتوزّع بين مسابقات “المهر الإماراتي”، و”المهر الخليجي”، و”المهر العربي الطويل والقصير”، وهي الأعمال التي تتناول قصصها الكثير من الأحداث المشوّقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهدي.. حرب الفساتين بين النجمات في افتتاح مهرجان دبي السينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا