ملكة جمال الأرض 2017.. كارين إيباسكو
ملكة جمال الأرض 2017.. كارين إيباسكو

ملكة جمال الأرض 2017.. كارين إيباسكو صقر نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ملكة جمال الأرض 2017.. كارين إيباسكو، ملكة جمال الأرض 2017.. كارين إيباسكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ملكة جمال الأرض 2017.. كارين إيباسكو.

صقر نيوز توجت اليوم السبت، كارين إيباسكو، من الفلبين، بملكة جمال الأرض 2017، 2017 miss earth، وذلك من بين 87 دولة من مختلف أنحاء العالم، فى حفل كبير أقيم منذ قليل بالفلبين للمسابقة فى نسختها الـ17.

وفازت إيباسكو باللقلب، فى التصفيات النهائية، فى الإجابة على السؤالين اللذان تم طرحهما خلال ليلة التتويج.

بالنسبة للجزء الأول، أعطيت أفضل 8 من المتأهلين للتصفيات النهائية 30 ثانية للتعبير عن أفكارهم، واختارت كارين فكرة "التنوع البيولوج".

وقالت: "التنوع البيولوجى مهم جدا، ونحن معروفون جدا فى الفلبين بأن لدينا الكثير من التنوع البيولوجى، وهو مهمة جدا لأنه يوازن النظام البيئى، ونحن مهتمين بحماية البيئة للمساعدة فى إنقاذ وطننا، وكوكبنا الأرض، ليكون مكانا أفضل للعيش فيه. شكرا."

أما بالنسبة للجزء الثانى من السؤال، فقد طرح على المتأهلين الأربعة، من الفلبين وكولومبيا وأستراليا وروسيا، سؤال: "من أو ما هو برأيك أكبر عدو لأمنا الأرض ولماذا؟".

وقالت كارين: "أعتقد أن المشكلة الحقيقية فى هذا العالم ليست اختلف المناخ، والمشكلة الحقيقية هى لنا بسبب جهلنا واللامبالاة"، وأضافت: "ما علينا القيام به هو البدء فى تبديل طرقنا، والبدء فى إعادة تقويم عقولنا، وإعادة توجيه خطواتنا معا كمجتمع عالمى، حيث سيكون لجهودنا الصغيرة تأثير كلى للمساعدة فى إنقاذ وطننا وكوكبنا".

وأحيى حفل تتويج ملكة جمال الأرض 2017، ستيفن سيجال، نجم هوليوود، وتعد مسابقة ملكة جمال الأرض هى ثالث أكبر مسابقة عالمية فى تاريخ مسابقات الجمال، حيث تحتل المرتبة الثالثة بعد مسابقة ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ملكة جمال الأرض 2017.. كارين إيباسكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ