بالصور.. إليسا تبهر متابعيها بجمبسوت من توقيع هذه المصممة اللبنانية!
بالصور.. إليسا تبهر متابعيها بجمبسوت من توقيع هذه المصممة اللبنانية!

بالصور.. إليسا تبهر متابعيها بجمبسوت من توقيع هذه المصممة اللبنانية! صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم بالصور.. إليسا تبهر متابعيها بجمبسوت من توقيع هذه المصممة اللبنانية!، بالصور.. إليسا تبهر متابعيها بجمبسوت من توقيع هذه المصممة اللبنانية! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. إليسا تبهر متابعيها بجمبسوت من توقيع هذه المصممة اللبنانية!.

صقر نيوز فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بإطلالة تتميّز بالعصرية والجاذبية أمس، خلال تصويرها برنامج “ذا فويس”.

جاء ذلك خلال ظهورها وهي ترتدي “جمبسوت” زيتيا كاجوال، فضلاً عن وضعها قبعة “بيرية” من علامة “ايف سان لوران” الفرنسية.

والجمبسوت من توقيع المصممة اللبنانية ميرا ميقاتي المعروف عنها دمجها بين الفن التشكيلي وتصميم الأزياء.

ونالت إطلالة إليسا إعجاب متابعيها، الذين أكدوا أن الستايل الكاجوال يناسبها ويزيد من جاذبيتها.

وكانت إليسا قد انضمت للجنة تحكيم الموسم الجديد من برنامج “ذا وفيس”، إلى جانب الفنانة الإماراتية أحلام ومحمد حماقي وعاصي الحلاني.

ومن جانب آخر، أعلنت ملكة الإحساس عبر حسابها الشخصي في “تويتر”، عن تعاون جديد يجمعها بالمنتج جان نخول، في ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال العام القادم، بعد أن انفصلت عن منتجها السابق هابرت غورايب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالصور.. إليسا تبهر متابعيها بجمبسوت من توقيع هذه المصممة اللبنانية!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا