بول أندرو يُنصّب مديرًا إبداعيًا لعلامة “سلفاتوري فيراغامو”
بول أندرو يُنصّب مديرًا إبداعيًا لعلامة “سلفاتوري فيراغامو”

بول أندرو يُنصّب مديرًا إبداعيًا لعلامة “سلفاتوري فيراغامو” صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم بول أندرو يُنصّب مديرًا إبداعيًا لعلامة “سلفاتوري فيراغامو”، بول أندرو يُنصّب مديرًا إبداعيًا لعلامة “سلفاتوري فيراغامو” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بول أندرو يُنصّب مديرًا إبداعيًا لعلامة “سلفاتوري فيراغامو”.

صقر نيوز قبل عام، عُين مصمم الأحذية الأمريكي البريطاني بول أندرو مدير تصميم مجموعات الأحذية النسائية في سالفاتوري فيراغامو، واليوم قد أعلنت العلامة رسميا عن تعيين أندرو في منصب المدير الإبداعي للمجموعات النسائية.

وقال المصمم في بيان أصدرته دار الأزياء الايطالية: “أنا ممتن للثقة التي منحتها لي مجموعة فيراغامو، ويشرفني العمل مع خبراء إحدى أكبر العلامات التجارية في العالم المتخصصة في السلع الجلدية، و أنا مسرور بالفرص التي تنتظرنا لتشكيل هوية قوية ومنفردة لامرأة فيراغامو الجديدة “.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم المصمم إلى فيراغامو كمدير تصميم للأحذية النسائية في سبتمبر / أيلول 2016، و قد عرض في حسابه على الإنستغرام خبر تعيينه مديرا إبداعيا للعلامة يوم الخميس الماضي، متحدثا عن مسيرته في التصميم مع العلامة التجارية، قائلاُ: “قبل خمسة عشر شهرا، شرعت في رحلة مع فيراغامو كمدير مجموعات الأحذية النسائية، وهي تجربة كانت متواضعة ومثيرة لدرجة لا مثيل لها، وأضاف: “اليوم، سأتولى منصب المدير الإبداعي للمجموعات النسائية.”

 

وشارك الرئيس التنفيذي لمجموعة فيراغامو إرالدو بوليتو توقعاته العالية لما سيحققه أندرو في منصبه الجديد، وقال بوليتو فى بيان له “ان بول لديه رؤية ديناميكية لامرأة فيراغامو التي أظهرها بدقة ونجاح في مجموعات الأحذية للعام الماضي”، وأضاف: “لديه حساسية للرموز والقيم الأساسية من منزل فيراغامو، وهو قادر على إعادة تقديمها بطاقة مثيرة وعصرية”.

وأضاف قائلا: “إنني واثق من جدارة بول بهذا المنصب الجديد، وبفضل هذه المسؤولية الجديدة، سيكون قادرا الآن على توحيد جميع فئات المجموعات النسائية بشكل خلاق ومتماسك لتعزيز هوية علامتنا التجارية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بول أندرو يُنصّب مديرًا إبداعيًا لعلامة “سلفاتوري فيراغامو”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا