البوت الميتاليكي صيحة ضرورية في خزانتك لخريف 2017
البوت الميتاليكي صيحة ضرورية في خزانتك لخريف 2017

البوت الميتاليكي صيحة ضرورية في خزانتك لخريف 2017 صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم البوت الميتاليكي صيحة ضرورية في خزانتك لخريف 2017، البوت الميتاليكي صيحة ضرورية في خزانتك لخريف 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البوت الميتاليكي صيحة ضرورية في خزانتك لخريف 2017.

صقر نيوز تعد صيحة البوت الميتاليكي الملون من أكبر اتجاهات الخريف، إذ قدم الكثير من المصممين مجموعات كاملة من التصاميم المعدنية في فبراير الماضي، ولاحظنا هيمنة ظل الفضة الاسترليني على تصاميم معظم مجموعات الخريف.

وإلى جانب قطع الملابس، لاحظنا انتشار الأحذية بألوان معدنية، كما أن هناك الكثير من الطرق التي لا تعد ولا تحصى للحصول على إطلالات مثالية بالبوتات المعدنية بطريقة أنيقة في خريف هذا العام.

ويمكنك ترتيب البوت المعدني بسلاسة مع معظم الإطلالات الخريفية، إذ تستطيعين الاختيار بين الموديلات المطبعة أو ذات الألوان النابضة بالحياة، كما يضفي البوت الميتاليكي لمسة راقية على إطلالتك البسيطة، فيمكنك تنسيقه مع الأزياء الرياضية أو مع فستان أنيق لإطلالة مسائية جذابة، أو يمكنك تنسيقه مع الإطلالات الكاجوال.

هناك الكثير من خيارات الألوان لكن يفضل اختيار البوت الفضي أو الذهبي كونهما من الخيارات الأكثر شيوعا، أما إذا كنت من عشاق الأحذية الأنثوية يمكنك اختيار نسخة البوت المعدني باللون الوردي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، البوت الميتاليكي صيحة ضرورية في خزانتك لخريف 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا