شاهدي خط الأزياء الرياضية الجديد JoyLab من متجر تارجيت!
شاهدي خط الأزياء الرياضية الجديد JoyLab من متجر تارجيت!

شاهدي خط الأزياء الرياضية الجديد JoyLab من متجر تارجيت! صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم شاهدي خط الأزياء الرياضية الجديد JoyLab من متجر تارجيت!، شاهدي خط الأزياء الرياضية الجديد JoyLab من متجر تارجيت! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدي خط الأزياء الرياضية الجديد JoyLab من متجر تارجيت!.

صقر نيوز عرض متجر البيع بالتجزئة الإلكتروني تارجيت أحدث خط من الأزياء الرياضية والذي أطلق عليه اسم  JoyLab.

ويشمل الخط الجديد أزياء رياضية يمكنك ارتداؤها كجزء من إطلالتك اليومية أو إلى الصالة الرياضية، أبرزها ليغينغز الكابري الأنيق بطبعة الزهور الذي جاء منسقا مع صدرية رياضية بنفس الطبعة، وحقيبة التوت الرياضية الضخمة والمغلفة بالجلد اللامع، بالإضافة إلى ليغينغز مطبع بالألوان منسق مع صدرية رياضية متعددة الألوان.

ولم تغب عن التشكيلة بدلة السباحة ذات القطعة الواحدة والمريحة والتي يمكنك ارتداؤها أثناء حصص اليوغا والجمباز.

وتأتي قطع الخط الرياضي الجديد بأسعار معقولة تتراوح بين 14،99 دولار و 44،99 دولار، كما تحتوى أحجاما تبدأ من XS إلى 4X.

إليك أبرز القطع المفضلة لدينا من الخط الجديد، ما رأيك بها؟.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهدي خط الأزياء الرياضية الجديد JoyLab من متجر تارجيت!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا