بهذا الكمّ من الحب عايدت جيجي حديد أختها بيلا في عيدها الـ 21
بهذا الكمّ من الحب عايدت جيجي حديد أختها بيلا في عيدها الـ 21

بهذا الكمّ من الحب عايدت جيجي حديد أختها بيلا في عيدها الـ 21 صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم بهذا الكمّ من الحب عايدت جيجي حديد أختها بيلا في عيدها الـ 21، بهذا الكمّ من الحب عايدت جيجي حديد أختها بيلا في عيدها الـ 21 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بهذا الكمّ من الحب عايدت جيجي حديد أختها بيلا في عيدها الـ 21.

صقر نيوز لا تفوت العارضة الشقراء جيجي حديد فرصة لتعبر فيها عن حبها لأختها بيلا حديد، فقد قامت أمس بنشر مجموعة من الصور القديمة لها ولأختها الصغرى على حسابها على إنستغرام بمناسبة عيد ميلاد بيلا الواحد والعشرين.

وظهرت جيجي في إحدى الصور وهي طفلة لم تتجاوز ثلاث سنوات وهي تحاول حمل أختها بيلا الرضيعة بمساعدة أمها يولاندا، وعلقت على الصورة قائلة:”غدا ستكون السنة الـ21 عندما قابلت أفضل صديقة لي على الإطلاق .. بيلا…وقد كنت أرتدي ثوبا باللون الأحمر وهذا لونك المفضل لذا من المحتمل أن ذلك أثر على تفضيلك للون الأحمر بعد ذلك..”.

 

لم تتوقف جيجي عند هذه الصورة بل عرضت أخرى ظهرت فيها جيجي وهي تحتضن أختها لترضعها بواسطة البيبرونة. وعلقت قائلة: “عيد ميلاد سعيد أختي الملاك بيلا حديد، ليس هناك كلمات يمكن أن أعبر بها عن حبي لك. أنت تعرفين أني كنت دائماً أحاول أن أحميك من العالم منذ اليوم الأول، وبعد 21 عاماً أصبحت أنت منبع الراحة والإلهام أكثر من أي وقت مضى. استطعت أن تسيري في طريقك إلى النجاح وكم أنا فخورة بك. أنت إنسانة محبة ولطيفة وشجاعة ومثابرة إلى أبعد الحدود. لديك التمكن على حب الجميع… وأنا لا أستطيع الانتظار للاحتفال بعيد ميلادك الليلة”.

 

ويُذكر أن بيلا حديد على غرار أختها جيجي استطاعت أن ترسم نجوميتها وهي لم تتجاوز الـ21 عاماً إذ عرضت لأكبر دور الأزياء في العالم مثل جيور ورالف لورين ومايكل كورس وغيرها. كما أنها كانت أولى المشاركات في حملة التوعية ضد مرض لايم الذي تتسبب فيه بكتيريا البوليريا والذي أصيبت به أمها يولاندا وأخوها أنور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بهذا الكمّ من الحب عايدت جيجي حديد أختها بيلا في عيدها الـ 21، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا