الأسلوب الرياضي يطغى على مجموعة “تيبي” لموسم ربيع 2018
الأسلوب الرياضي يطغى على مجموعة “تيبي” لموسم ربيع 2018

الأسلوب الرياضي يطغى على مجموعة “تيبي” لموسم ربيع 2018 صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم الأسلوب الرياضي يطغى على مجموعة “تيبي” لموسم ربيع 2018، الأسلوب الرياضي يطغى على مجموعة “تيبي” لموسم ربيع 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأسلوب الرياضي يطغى على مجموعة “تيبي” لموسم ربيع 2018.

صقر نيوز احتفلت ايمي سميلوفيتش بالذكرى السنوية العشرين لانطلاق علامتها التجارية تيبي Tibi بعرض مجموعتها الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي، وطغى على تصاميمها الأسلوب الرياضي، لكن مع ذلك تنوعت المجموعة لتشمل بدلات بطابع رجالي وفساتين أنثوية.

افتتح العرض بتقديم قطع بأسلوب المينيماليست، والبدلات الأنيقة المستوحاة من الأزياء الرجالية، والتي شملت سترات البلايزر المتطابقة مع البنطلونات والتنانير القصيرة والتي يمكنك ارتداؤها بسهولة إلى المكتب كزي رسمي أنيق.

ولم تغب عن التشكيلة الجديدة قطع الدنيم مثل بنطلونات الدنيم بالصور الظلية المتنوعة و بدلات الدنيم، كما برزت بدلات الجمبسوت الأنيقة بأنماط وأقمشة مختلفة.

وقدمت المصممة فساتين سهرة شملت الفساتين المثنية والمزخرفة بالكشاكش إلى جانب الفساتين بالأكمام الطويلة وفساتين الميدي الضيقة وغيرهما.

أما لوحة الألوان فأتت متنوعة شملت اللافندر والأسود والأبيض إلى جانب الكريمي والأصفر والأخضر بظلاله المختلفة.

اكتشفي معنا مجموعة تيبي لموسم ربيع 2018، وشاركينا رأيك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، الأسلوب الرياضي يطغى على مجموعة “تيبي” لموسم ربيع 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا