بيلا حديد عنوان الأناقة والإثارة في أسبوع الموضة بنيويورك
بيلا حديد عنوان الأناقة والإثارة في أسبوع الموضة بنيويورك

بيلا حديد عنوان الأناقة والإثارة في أسبوع الموضة بنيويورك صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم بيلا حديد عنوان الأناقة والإثارة في أسبوع الموضة بنيويورك، بيلا حديد عنوان الأناقة والإثارة في أسبوع الموضة بنيويورك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بيلا حديد عنوان الأناقة والإثارة في أسبوع الموضة بنيويورك.

صقر نيوز استعرضت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، الأزياء التي ارتدتها خلال مشاركتها في أسبوع الموضة بنيويورك، من خلال نشرها صوراً جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

  

وارتدت بيلا في إطلالتها الأولى فستاناً رقيقاً من مجموعة أزياء الربيع لعام 2018 للمصمم العالمي برابال غورونغ، والذي تميز تصميمة بالنعومة والرقة خاصة أنه منقوش بالورود التي تعكس الحيوية.

أما عن إطلالتها الثانية فهي اتسمت بالإثارة، حيث ظهرت بفستان أسود من مجموعة الربيع لعام 2018 للمصمم ألكسندر وانغ، وهو ما ساعد في إبراز أنوثتها وحيويتها.

وكانت الإطلالة الثالثة لها هي الأكثر جرأة وإثارة، حيث ارتدت فستاناً أبيض مفتوحا من منطقة الصدر والساقين، وهو ما كشف عن مفاتن جسدها الممشوق بالكامل، ويأتي هذا الفستان ضمن التشكيلة الجديدة لدار الأزياء العالمي “براندون ماكسويل” لربيع 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بيلا حديد عنوان الأناقة والإثارة في أسبوع الموضة بنيويورك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا