مصرع بطلة العالم في كمال الأجسام في حادث مروع
مصرع بطلة العالم في كمال الأجسام في حادث مروع

مصرع بطلة العالم في كمال الأجسام في حادث مروع صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم مصرع بطلة العالم في كمال الأجسام في حادث مروع، مصرع بطلة العالم في كمال الأجسام في حادث مروع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع بطلة العالم في كمال الأجسام في حادث مروع.

صقر نيوز لقيت بطلة العالم في كمال الأجسام وأربع منافسات أخريات مصرعهن احتراقا بعد اصطدام سيارتهن بشاحنة كبيرة أثناء توجههن لمنافسات البطولة في الأرجنتين.

وكانت أليغاندرا روبيو بطلة العالم لثلاث مرات في كمال الأجسام تقود سيارتها متوجهة لفعاليات البطولة العالمية مع أربع منافسات عندما وقع الحادث شمال الأرجنتين.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلا عن وسائل إعلام أرجنتينية بأن روبيو ورفيقاتها احترقن حتى الموت في حين أصيب سائق الشاحنة ومساعده بحروق خطيرة.

وأشارت إلى أن روبيو كانت تشغل منصب رئيسة جمعية اللياقة وكمال الأجسام في الأرجنتين منذ عام 2013 وأنها فازت بالبطولة ثلاث مرات.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، مصرع بطلة العالم في كمال الأجسام في حادث مروع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا