النجمة التركية هازال كايا تخضع لجلسة تصوير أنيقة
النجمة التركية هازال كايا تخضع لجلسة تصوير أنيقة

النجمة التركية هازال كايا تخضع لجلسة تصوير أنيقة صقر نيوز نقلا عن فوشيا ننشر لكم النجمة التركية هازال كايا تخضع لجلسة تصوير أنيقة، النجمة التركية هازال كايا تخضع لجلسة تصوير أنيقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، النجمة التركية هازال كايا تخضع لجلسة تصوير أنيقة.

صقر نيوز خضعت النجمة التركية هازال كايا، المعروفة في العالم العربي باسم “نهال”، ونجمة مسلسلي “العشق الممنوع” و”أسميتها فريحة”، لجلسة تصوير جديدة لصالح صحيفة حرييت التركية الشهيرة.

بدت النجمة التركية، المعروفة بجمالها والبالغة من العمر 26 عاما، في كامل أناقتها في هذه الجلسة، إذ اختارت إطلالة سوداء، من خلال بنطلون أسود، وبلوزة سوداء ذات أكمام، كشفت عن الصدر، وانتعلت صندلا عاليا، مع اعتماد المكياج الوردي البارز، من خلال أحمر الخدود، وظلال العيون الوردية، وأحمر الشفاه الأحمر.

في إطلالة أخرى اختارت الممثلة وعارضة الأزياء التركية البنطلون الأسود نفسه، ولكنها اكتفت هنا بحمالة الصدر السوداء، مع سترة من الجلد باللون البني، وانتعلت الحذاء نفسه، كما استخدمت أيضا الإكسسوارات نفسها، واعتمدت المكياج نفسه تقريبا، وإن أجرت عليه بعض التغييرات والتعديلات الطفيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، النجمة التركية هازال كايا تخضع لجلسة تصوير أنيقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا