بدرية أحمد ترتدي الحجاب وتطلب حذف صورها وإعلامية كويتية تهاجمها
بدرية أحمد ترتدي الحجاب وتطلب حذف صورها وإعلامية كويتية تهاجمها

بدرية أحمد ترتدي الحجاب وتطلب حذف صورها وإعلامية كويتية تهاجمها صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بدرية أحمد ترتدي الحجاب وتطلب حذف صورها وإعلامية كويتية تهاجمها، بدرية أحمد ترتدي الحجاب وتطلب حذف صورها وإعلامية كويتية تهاجمها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بدرية أحمد ترتدي الحجاب وتطلب حذف صورها وإعلامية كويتية تهاجمها.

صقر نيوز قررت الممثلة الإماراتية بدرية أحمد ارتداء الحجاب، وطلبت من جمهورها حذف كل صورها القديمة التى ظهرت فيها بشكل غير لائق، وأعلنت هذا القرار عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، ونشرت فيديو تشكر فيه جمهورها الذى هنأها على هذه الخطوة، وطلبت من متابعيها عدم مقارنتها بأى فنانة أخرى خلعت الحجاب بعد ارتدائه لفترة، وأن هذا القرار أمام الله ونفسها وعائلتها، وطلبت أيضا حذف صورها التى ظهرت فيها بملابس غير محتشمة.

طريقة حديث بدرية مع جمهورها وطلبها بحذف صورها غير المحتشمة دفعت الإعلامية الكويتية مي العيدان للهجوم عليها، عبر حسابها في تطبيق «سناب شات»، وتساءلت باستهزاء: «هل تدينت بدرية قبل رمضان؟»، وأكملت حديثها ساخرة أنها ستُهدي بدرية عُمرة وحجا، في حال كان الخبر صحيحا مشترطة عليها أن تلتزم بقرار الحجاب.

بدرية بدأت حياتها الفنية منذ التسعينيات عبر مسلسل «سيف نشوان»، وانطلقت نحو النجومية وقدمت أكثر من 90 عملا دراميا أبرزها «ليلى»، عام 2009، ومسلسل «كارت أحمر»، عام 2017، ولها ثلاثة أبناء وهم «أحمد، شيبان، وعيسى»، وكان آخر أعمالها مسلسل «على قد الحال»، الذى عرض العام الماضي، وهو من تأليف جاسم الخراز وإخراج عمر إبراهيم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بدرية أحمد ترتدي الحجاب وتطلب حذف صورها وإعلامية كويتية تهاجمها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري