عرض A Woman Is a Woman مجانا.. استمتع مع هذه الفعاليات
عرض A Woman Is a Woman مجانا.. استمتع مع هذه الفعاليات

عرض A Woman Is a Woman مجانا.. استمتع مع هذه الفعاليات صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عرض A Woman Is a Woman مجانا.. استمتع مع هذه الفعاليات، عرض A Woman Is a Woman مجانا.. استمتع مع هذه الفعاليات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عرض A Woman Is a Woman مجانا.. استمتع مع هذه الفعاليات.

صقر نيوز ملخص 4785def0cb.jpg

تقام اليوم مجموعة من الفعاليات والعروض المختلفة سواء المسرحية أو الثقافية، بالإضافة إلى قائمة بالأفلام الموجودة فى دور العرض حاليا سواء كانت أجنبية أو عربية.

يحرص «التحرير» على تقديم خريطة لقرائه تتضمن مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية، وتضم فعاليات اليوم الأربعاء، مجموعة من الحفلات الموسيقية، وعروضا مسرحية، مع أمسيات فنية وثقافية أخرى بعدد من المراكز الثقافية، كما نقدم لكم أحدث الأفلام العربية والأجنبية التى طُرحت مؤخرًا ضمن منافسات شباك التذاكر، ومواعيد عرضها وأيضا أسعار التذاكر الخاصة بها:

1- يقام فى ساقية عبد المنعم الصاوى عدد من الفعاليات تحت اسم «خان الساقية»، وتقدم فقرات فنية على مسرح الساقية للعرائس، وتبدأ العروض فى السابعة مساء، والدخول مجانا لأعضاء الساقية وحاملى تذاكر نفس اليوم فى قاعة الحكمة، أما الدخول لغير الأعضاء فسعر التذكرة 20 جنيها.

2- يستضيف «مكان» حفلا جديدًا لفرقة مزاهر لفن الزار، فى الثامنة مساء، وذلك بحضور عدد كبير من محبى الزار.

3- عرض فيلم A Woman Is a Woman فى سينما دال بوسط البلد، فى السابعة والنصف مساء، والدخول مجانا، والفيلم يحكي عن راقصة تعرٍ فرنسية تحاول أن تنجب بشدة، إلا أن حبيبها يرفض، ويقترح عليها أن تلجأ لصديقه ليساعدها وحينها تتعقد الأحداث، وتدور أحداث العمل في إطار دراما رومانسية، ومن بطولة آنا كارينا وجون كلود.

4- فى درب 1718، يقام معرض «الخبيئة»، الذى يقدم ست وجهات نظر عن المرأة، بعيون ست فنانات من توجهات فنية مختلفة، ويبدأ فى العاشرة صباحا، حتى العاشرة مساء.

5- تعرض مسرحية «العيال رجعت» على مسرح النهار فى شارع قصر العينى، سعر التذكرة 30 لـ100 جنيه، فى التاسعة والنصف مساء، والعرض يمثل إعادة من جديد لمسرحية «العيال كبرت»، ولكن بشكل أحفاد وأبناء أبطال العرض الأصليين، الذى قدمه كل من سعيد صالح، أحمد زكى، يونس شلبى، كريمة مختار وحسن مصطفى.

6- تعرض مسرحية «يوم معتدل جدا»، على مسرح أوبرا ملك برمسيس، فى الساعة السابعة والنصف مساء، وهى من بطولة كمال عطية ومجموعة من الوجوه الشابة الجديدة، أشعار سامح عثمان، ألحان كريم عرفة، أزياء ميما محمد، ديكور وائل عبد الله، إخراج سامح بسيونى، سعر التذكرة 20 جنيها.

7- يقدم العرض المسرحى «الساعة الأخيرة» على مسرح الغد بالعجوزة فى التاسعة مساء، ويتناول العرض الساعة الأخيرة فى حياة الطيار الأمريكى الذى ألقى قنبلة هيروشيما، والمعاناة النفسية التى مر بها نتيجة ضربه المدينة اليابانية بأول قنبلة نووية فى التاريخ، وهو من تأليف عيسى جمال الدين، من بطولة نجوم مسرح الغد شريف صبحى، سامية عاطف، معتز السويفى، محمود الزيات، محمد دياب، نائل على، بمشاركة نورهان أبو سريع ومحمد حسيب، ديكور وأزياء محمد هاشم، إعداد موسيقى أحمد حامد، مادة فيلمية حازم مصطفى ومن إخراج ناصر عبد المنعم.

8- تعرض حاليا فى السينمات، مجموعة من الأفلام الأجنبية، منها Superman Returns للممثل كيت بوسورث، وMolly's Game للفنان إدريس إلبا، وHangman للممثل آل باتشينو، وPeter Rabbit، للممثل روز بيرن، وBraven للمخرج لين أودينى، وDeath Wish للممثل بروس ويليس، وفيلم الرسوم المتحركة Early Man، للممثل إيدى ريدماين، وفيلم Terminal للممثلة مارجوت روبى، أما عن أحدث الأفلام العربية بدور العرض، فيتنافس على شباك التذاكر «رغدة متوحشة» للفنان رامز جلال، «على بابا» للفنان كريم فهمى، «نورت مصر» للفنان بيومى فؤاد، «عقدة الخواجة» للفنان حسن الرداد، «قسطى بيوجعنى» للفنان هانى رمزى، و«رحلة يوسف» للفنان محمد نجاتى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، عرض A Woman Is a Woman مجانا.. استمتع مع هذه الفعاليات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري