MBC مصــر تفرج عن البرومو الأول لـ«رامز تحت الصفر» (فيديو)
MBC مصــر تفرج عن البرومو الأول لـ«رامز تحت الصفر» (فيديو)

MBC مصــر تفرج عن البرومو الأول لـ«رامز تحت الصفر» (فيديو) صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم MBC مصــر تفرج عن البرومو الأول لـ«رامز تحت الصفر» (فيديو)، MBC مصــر تفرج عن البرومو الأول لـ«رامز تحت الصفر» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، MBC مصــر تفرج عن البرومو الأول لـ«رامز تحت الصفر» (فيديو).

صقر نيوز عرضت الصفحة الرسمية الخاصة بقناة MBC مصر، اليوم الأربعاء، البرومو الرسمى الأول لبرنامج المقالب الذى يقدمه الفنان رامز جلال تحت عنوان «رامز تحت الصفر»، والذى تم تصويره فى روسيا بمناسبة تأهل المنتخب المصرى إلى كأس العالم، ويعرض البرنامج حصريًا على شاشة MBC ابتداءً من غد الخميس، وتخطى البرومو الـ300 ألف مشاهدة فى أقل من ساعة، وتفاعل معه المتابعين بشكل كبير.

ويستضيف رامز جلال، خلال البرنامج نخبة من نجوم الفن والرياضة كما أوضح البرومو، أبرزهم: غادة عبد الرازق، شيرين عبد الوهاب، ياسمين صبرى، إدوارد، هنا الزاهد، كريم فهمى، أروى جودة، أحمد آدم وريهام عبد الغفور، بجانب عدد كبير من نجوم كرة القدم من بينهم: شيكابالا، تريزيجيه وحسام البدرى.

من المقرر أن يعرض البرنامج فى السابعة مساء بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أن تكون الإعادة فى تمام الساعة الثانية صباحا (لو عايز تعرف تفاصيل المقلب.. رامز جلال يرتدى عباءة الدب).

جدير بالذكر أن تاريخ رامز جلال فى المقلب بدأ قبل 7 أعوام الماضية، مقدمًا مجموعة مختلفة من المقالب، ونجح فى أن يتربع على عرش البرامج الكوميدية دون منازع؛ على الرغم من الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها؛ حققت برامجه نجاحًا كبيرًا، وفقًا لمؤشرات موقع «يوتيوب»، فالحلقة الواحدة تتخطى المليون مشاهدة فى 24 ساعة من طرحها، وأصبح «جلال» إحدى العلامات المميزة فى شهر رمضان، فتجد الجمهور فى حالة من التشوق والفضول لمعرفة المقلب الذى سيقدمه هذا العام، ومن هم الضيوف وردود أفعالهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، MBC مصــر تفرج عن البرومو الأول لـ«رامز تحت الصفر» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري