شاهد.. محمود الليثي يعطي رأيه بأغنية هيفا وهبي “توتة”.. كيف ردت عليه !
شاهد.. محمود الليثي يعطي رأيه بأغنية هيفا وهبي “توتة”.. كيف ردت عليه !

شاهد.. محمود الليثي يعطي رأيه بأغنية هيفا وهبي “توتة”.. كيف ردت عليه ! صقر نيوز نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. محمود الليثي يعطي رأيه بأغنية هيفا وهبي “توتة”.. كيف ردت عليه !، شاهد.. محمود الليثي يعطي رأيه بأغنية هيفا وهبي “توتة”.. كيف ردت عليه ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. محمود الليثي يعطي رأيه بأغنية هيفا وهبي “توتة”.. كيف ردت عليه !.

mahmoud eleithy haifa wehbe

mahmoud eleithy haifa wehbe

صقر نيوز شارك الفنان محمود الليثي متابعيه، من خلال نشره مقطع فيديو قصير التقطه بكاميرا هاتفه النقال، عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهو بصحبة الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​، من خلال كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “لعنة كارما”.

الليثي ظهر في الفيثديو أثناء مباركته لوهبي على كليب أغنيتها الأخيرة “توتة” وقال لها: “مبروك على توتة، يا توتة توتة، يا أجمل توتة في العالم، ملبساية” بينما سارعت وهبي على شكره وغنت له “بومبناية” .

“لعنة الكارما” هو من بطولة هيفا. ويشاركها في البطولة زكي فطين عبد الوهاب، وشيرين، ونورين كريم، وهو من إخراج خيري بشارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، شاهد.. محمود الليثي يعطي رأيه بأغنية هيفا وهبي “توتة”.. كيف ردت عليه !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات