محمد هنيدي معلقا على قرار ترامب: القدس عاصمة فلسطين الأبدية
محمد هنيدي معلقا على قرار ترامب: القدس عاصمة فلسطين الأبدية

محمد هنيدي معلقا على قرار ترامب: القدس عاصمة فلسطين الأبدية صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم محمد هنيدي معلقا على قرار ترامب: القدس عاصمة فلسطين الأبدية، محمد هنيدي معلقا على قرار ترامب: القدس عاصمة فلسطين الأبدية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد هنيدي معلقا على قرار ترامب: القدس عاصمة فلسطين الأبدية.

صقر نيوز استنكر الفنان محمد هيندي، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

ونشر هنيدي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لسيدة فلسطينية تخرس جندي إسرئيلي، وعلق هنيدي علي الصورة قائلا: "كانت هنا قبل دولة الاحتلال وسيبقي وطنهم الأبدي دائما وأبدا هي أبنائها وأحفادها بعاصمته الأبدية القدس".

وأضاف: "القدس عاصمة فلسطين الأبدية".

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد ارتكبت، اليوم الإثنين، مجزة في قطاع غزة، راح ضحيتها أكثر من 60 شهيدا، ووصل عدد الإصابات أكثر من 2400 جريح.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محمد هنيدي معلقا على قرار ترامب: القدس عاصمة فلسطين الأبدية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق