أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف تتر «لدينا أقوال أخرى» (فيديو)
أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف تتر «لدينا أقوال أخرى» (فيديو)

أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف تتر «لدينا أقوال أخرى» (فيديو) صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف تتر «لدينا أقوال أخرى» (فيديو)، أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف تتر «لدينا أقوال أخرى» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف تتر «لدينا أقوال أخرى» (فيديو).

صقر نيوز لاقتراحات اماكن الخروج

قال الإعلامي وائل الإبراشي إنه أجرى اتصالا هاتفيا بالمطرب اللبناني فضل شاكر؛ للتعرف على رأيه في حذف تتر مسلسل «لدينا أقوال أخرى».

وأضاف، في برنامجه «العاشرة مساء»، الأربعاء، أن المطرب اللبناني أخبره بأنه «كان على الشركة المنتجة عدم الرضوخ لمطالب منتقديه».

وبحسب «الإبراشي»، أعلـن فضل شاكر عن جاهزيته «لمواجهة أي حد يملك دليلًا بأني متورط في القتل»، وكان صوته «ينم عن حزن شديد».

وتابع: «فضل شاكر قال لي: كل ما أغرد تغريدة أو أغني أغنية ألاقي الناس تطلع تنهش فيا كده».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أول تعليق من فضل شاكر بعد حذف تتر «لدينا أقوال أخرى» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم