خالد منتصر يشن هجوما على فضل شاكر: «المجتمع لن يسامحه على إرهابه»
خالد منتصر يشن هجوما على فضل شاكر: «المجتمع لن يسامحه على إرهابه»

خالد منتصر يشن هجوما على فضل شاكر: «المجتمع لن يسامحه على إرهابه» صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم خالد منتصر يشن هجوما على فضل شاكر: «المجتمع لن يسامحه على إرهابه»، خالد منتصر يشن هجوما على فضل شاكر: «المجتمع لن يسامحه على إرهابه» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خالد منتصر يشن هجوما على فضل شاكر: «المجتمع لن يسامحه على إرهابه».

صقر نيوز لاقتراحات اماكن الخروج

شن الكاتب الطبيب خالد منتصر، هجوماً كاسحاً على فضل شاكر، وقال «إنه انخرط في تنظيم إرهابي داخل لبنان، وعليه حكم، فهل يرضى الفنانون المصريون عودة وجدي العربي الذي لم يفعل واحد على ألف مما فعله فضل شاكر، ليقوم هو الآخر ببطولة مسلسل مصري، فإذا سمحتم لفضل شاكر بالعودة فالأولى وجدى العربي».

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«صقر نيوز»: «توبة فضل شاكر هي لله وهو من يقبلها، لكن المجتمع لن يسامحه على إرهابه، ثم أن غناء فضل شكر لتتر مسلسل مصري في هذا التوقيت بالذات يدخل على خط المطالبات بالمصالحة واحتواء المتعاطفين مع جماعة الإخوان الإرهابية، مما يدخل المسلسل سياسياً منطقة قبول مصالحة الإرهابيين، وهذا مرفوض من الوجدان الشعبي والعقل المصرى، وأثبتته هاشتاجات ترفض مسلسل بطولته للممثلة الكبيرة يسرا، وأخيراً هل فضل شاكر هو المطرب الوحيد الذي يستطيع غناء هذا التتر، علماً بأن موهبته قلت وصوته ضاع في التنظيمات الإرهابية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، خالد منتصر يشن هجوما على فضل شاكر: «المجتمع لن يسامحه على إرهابه»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم