محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه
محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه

محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه صقر نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه، محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه.

صقر نيوز نفى المطرب محمد عبده ما تم تداوله منذ شهر عن مشاركته في برنامج  المقالب «رامز تحت الصفر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbc مصر، خلال شهر رمضان القادم.

وتفاجأ عبده بسؤال وجهته إليه الإعلامية سارة الدندراوي عن استضافته في برنامج «رامز تحت الصفر»، ورد عليها، قائلا: «يا شيخة اذكري ربك هلق يطلعلي من تحت الكنبة، هو لم يكلمني شخصيا ولا أحد من قبله، هل أنا من الشخصيات التي يمكن أن يضحك عليها أحد؟».

وعما إذا كان يؤيد قيادة المرأة للسيارة، أجاب: «جدا، هو أمر لا بد منه، هل يوجد بلد في العالم كله لا تقود المرأة السيارة فيه، فإلى متى! موضوع قيادة المرأة للسيارة في السعودية فرض نفسه، والمرأة يجب أن تكون في قلب الحدث، وأنا كشخص مجرب وشخص عندي عمر في الفن، وعندي عائلة سوف تسوق، فكان لا بدّ من أن أوجه نصيحة في موضوع قيادة المرأة للسيارة».

وكان محمد عبده قد ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدم نصيحة للرجال، بضرورة مساندة النساء وحسن التعامل معهن، مع اقتراب موعد قيادة المرأة السعودية للسيارة.

وقال «علينا كرجال أن نتحمل المسؤولية، وأن نكون على قدرها، وأن نحافظ على رقيّنا، وأن نثبت للعالم أننا متحضرون، وأكفّاء تجاه هذا الحدث التاريخي، وبأننا سوف نكون مسؤولين أمام عوائلنا، وأطفالنا وبناتنا على سلامتهم. أرجو من كل رجل أن يتحمّل مسؤوليته».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محمد عبده: رامز جلال لم يكلمني شخصيًا من أجل الظهور في برنامجه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري