قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سمـا المصـري في صورة من غرفة النوم
قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سمـا المصـري في صورة من غرفة النوم

قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سمـا المصـري في صورة من غرفة النوم صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سمـا المصـري في صورة من غرفة النوم، قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سمـا المصـري في صورة من غرفة النوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سمـا المصـري في صورة من غرفة النوم.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصري، حالة جدل واسعة بنشرها صور من غرفة نومها عبر «إنستجرام».

سما المصري، علقت على الصورة قائلة: «بفكر أتجوز باه وأريحكوا مني بس اللي هيتجوزني ذنبه إيه لما ع الصبح يلاقي واحده بالخلقة دي قدامه، دا الواحد وهو صاحي من النوم عامل ذي اللي مضروب 100 جزمه على دماغه»، وحصدت الصورة على الكثير من تعليقات جمهورها الذي وصفها بالجريئة.

يذكر أن سما المصري، أثارت الجدل مؤخراً بعد ما أعلنت عن تقديمها برنامجا دينيا في رمضان تطل فيه بالحجاب رغم شهرتها من خلال الكليبات المثيرة، وتقدم طارق محمود، المحامي بالنقض والدستورية العليا ببلاغ للمستشار ناصر الدهشان، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، الاثنين، قيد تحت رقم 2974 لسنة 2018 ضد سما المصري؛ اتهمها فيه بإهانة المشاعر الدينية للمصريين، وطالب البلاغ بإجراء تحقيقات فورية وعاجلة في وقائع البلاغ المقدم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، قبل أيام من عرض برنامجها الرمضاني.. سمـا المصـري في صورة من غرفة النوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي