هانى رمزى يعتذر عن برنامج المقالب في رَمَضَـانُ
هانى رمزى يعتذر عن برنامج المقالب في رَمَضَـانُ

هانى رمزى يعتذر عن برنامج المقالب في رَمَضَـانُ صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم هانى رمزى يعتذر عن برنامج المقالب في رَمَضَـانُ، هانى رمزى يعتذر عن برنامج المقالب في رَمَضَـانُ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هانى رمزى يعتذر عن برنامج المقالب في رَمَضَـانُ.

صقر نيوز كشف الفنان المصري الكوميدى، هانى رمزى، عن انسحابه من تقديم برنامج المقالب في رمضان هذا العام، والتى اعتاد تقديمها فى السنوات الأخيرة.

وكان هاني رمزي قد نوه منذ فترة عن ظهوره على شاشة التليفزيون فى شهر رمضان لعام 2018، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، إلا أنه فاجأ متابيعه بإعلانه عبر حسابه على “تويتر” انسحابه من تقديم برنامج مقالب رمضان القادم.

النجم المصري كتب عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر” قائلا: نظرا لتسريب فكره برنامج المقالب لهذا العام وحتى لا يكون مفبركا فقد قررت الانسحاب من رمضان هذا العام.

ورد هاني على أحد متابعيه عن سبب انسحابه من سباق برامج المقالب الرمضانية لهذا العام، قائلا: أعذرنى لأنى لازم أحترم المشاهدين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، هانى رمزى يعتذر عن برنامج المقالب في رَمَضَـانُ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي