أزمة في «أرض النفاق» بسبب إبراهيم عيسى
أزمة في «أرض النفاق» بسبب إبراهيم عيسى

أزمة في «أرض النفاق» بسبب إبراهيم عيسى صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم أزمة في «أرض النفاق» بسبب إبراهيم عيسى، أزمة في «أرض النفاق» بسبب إبراهيم عيسى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة في «أرض النفاق» بسبب إبراهيم عيسى.

صقر نيوز تسببت مشاركة الإعلامي المصري إبراهيم عيسى بالتمثيل في مسلسل “ارض النفاق” في أزمة كبيرة لصناع العمل، بعدما تجاهل التليفزيون السعودي عرض العمل على شاشته، بعد أن استهجن عدد كبير من السعوديين وجود ممثل في العمل يعارض المملكة، في إشارة إلى إبراهيم عيسى.

وقد تسبب هذا الامر بقيام الشركة المنتجة للمسلسل بعمل نسخة ثانية منه بدون إبراهيم عيسى، على أن يقوم بدوره ممثل آخر، وذلك حتى يتم عرض العمل على شاشة التليفزيون السعودي.

المنتج جمال العدل، منتج المسلسل قال: “عقدنا في الفترة الماضية عدة جلسات عمل من أجل الوقوف على كل تداعيات الموقف، خصوصا مع ضيق الوقت واقتراب شهر رمضان”.

وأكد: “إبراهيم عيسى مستمر معنا في النسخة المصرية، وسنضطر إلى عمل نسخة للعرض في السعودية بممثل آخر، خصوصا أننا تقاضينا المقابل المادي بالفعل”، مشيرا إلى أن ذلك سوف يكلفهم الكثير من الأموال وسيزيد من ميزانية تصوير العمل.
ونفى أن يكون الفنان هشام سليم هو الممثل البديل لإبراهيم عيسى في النسخة السعودية، مؤكدا انهم مازالوا يبحثون عن ممثل آخر.

يذكر أن مسلسل “أرض النفاق” مأخوذ عن رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أزمة في «أرض النفاق» بسبب إبراهيم عيسى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي