أغنيتان لـ«أشرقت» نجمة «ذا فويس كيدز»
أغنيتان لـ«أشرقت» نجمة «ذا فويس كيدز»

أغنيتان لـ«أشرقت» نجمة «ذا فويس كيدز» صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أغنيتان لـ«أشرقت» نجمة «ذا فويس كيدز»، أغنيتان لـ«أشرقت» نجمة «ذا فويس كيدز» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أغنيتان لـ«أشرقت» نجمة «ذا فويس كيدز».

صقر نيوز لاقتراحات اماكن الخروج

قال الملحن أحمد سعد، والد الطفلة «أشرقت»، نجمة برنامج «ذا فويس كيدز The Voice Kids»، فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم»، إنهم يستعدون خلال الأيام المقبلة لتصوير أغنيتين «سينجل» إحداهما لكأس العالم تحمل اسم «مصر رايحة المونديال..»، والكليب من كلماته وألحانه، وتوزيع مصطفى أبورية، وهو أول تعاون رسمى بين «أشرقت» وأبيها.

أما الكليب الآخر فيتعاون فيه الملحن مجدى أبوعوف والمؤلف والشاعر عبدالمنعم طه مع الطفلة «أشرقت أحمد» فى أغنية اجتماعية سينجل تتحدث عن الأطفال بعنوان «قلوبنا حنينة» من توزيع مصطفى أبورية.

والأغنيتان من المقرر تصويرهما «فيديو كليب»، فى القاهرة، وسيتم طرحهما عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وعرضهما على عدد من القنوات الفضائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، أغنيتان لـ«أشرقت» نجمة «ذا فويس كيدز»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم