خاص - عقد قران شيماء سيف و المنتج محمد كارتر في هذا الموعد
خاص - عقد قران شيماء سيف و المنتج محمد كارتر في هذا الموعد

خاص - عقد قران شيماء سيف و المنتج محمد كارتر في هذا الموعد صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم خاص - عقد قران شيماء سيف و المنتج محمد كارتر في هذا الموعد، خاص - عقد قران شيماء سيف و المنتج محمد كارتر في هذا الموعد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خاص - عقد قران شيماء سيف و المنتج محمد كارتر في هذا الموعد.

صقر نيوز بعد خطوبة دامت ما يقرب من الـ10 أشهر قرر كل من الممثلة شيماء سيف والمنتج محمد كارتر عقد قرانهما.

وسيتم عقد قران شيماء سيف على المنتج محمج كارتر يوم الجمعة الموافق الـ4 من مايو 2018، وذلك بمسجد الشرطة في منطقة السادس من أكتوبر.

من ناحية أخرى كانت تمت خطوبة شيماء سيف على محمد كارتر في يونيو 2017 الماضي، والتي تم الإعلان عنها على خشبة المسرح بعد انتهاء عرض مسرحية "أهلا رمضان"، والتي كانت تشارك في بطولتها.

جدير بالذكر أن محمد كارتر فاجأ شيماء سيف بعد انتهاء عرض مسرحية "أهلا رمضان"، بتقديم دبل الخطوبة لها وسط فريق عمل المسرحية.

وحكت شيماء عن قصة حبها للمنتج محمد كارتر خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc.

وتحدثت عن قصة ارتباطهما، وقالت إنه كان يعمل مديرا للإنتاج في قناة "القاهرة والناس"، في الوقت التي كانت تقدم فيه برنامج "نفسنة".

وأضافت أنه كان يساعدها في اختيار الوجبات أثناء فترة راحتها، وبعد تركها للبرنامج تقابلا في مسرحية "أهلا رمضان"، وبدأت قصة حبهما.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، خاص - عقد قران شيماء سيف و المنتج محمد كارتر في هذا الموعد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن