دنيا سمير غانم تستعد لأول حفل غنائي لها بالسعودية
دنيا سمير غانم تستعد لأول حفل غنائي لها بالسعودية

دنيا سمير غانم تستعد لأول حفل غنائي لها بالسعودية صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم دنيا سمير غانم تستعد لأول حفل غنائي لها بالسعودية، دنيا سمير غانم تستعد لأول حفل غنائي لها بالسعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا سمير غانم تستعد لأول حفل غنائي لها بالسعودية.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

تستعد الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، لإحياء حفل غنائي بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر إقامته في موسم احتفالات عيد الفطر القادم.

الصفحة الرسمية للسفارة السعودية بالقاهرة عبر موقع «تويتر»، أعلنت عن موعد إقامة الحفل، و عرضت صورة للفنانة دنيا سمير غانم وعلقت عليها قائلة: «دنيا سمير غانم على المسرح في فترة الأعياد».

ويعد هذا الحفل هو أول حفل غنائي لدنيا سمير غانم، حيث أنها لم تقدم حفلات غنائية سابقة رغم طرحها لعدد من الأغاني التي حظيت بنسب نجاح كبيرة.

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، شاركت مؤخرًا بعروضها الاستعراضية «عالم دنيا»، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط حضور جماهيري كبير.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، دنيا سمير غانم تستعد لأول حفل غنائي لها بالسعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي