ياسمين عبد العزيز تبدأ تسجيل «دوخيني يا لمونة»
ياسمين عبد العزيز تبدأ تسجيل «دوخيني يا لمونة»

ياسمين عبد العزيز تبدأ تسجيل «دوخيني يا لمونة» صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم ياسمين عبد العزيز تبدأ تسجيل «دوخيني يا لمونة»، ياسمين عبد العزيز تبدأ تسجيل «دوخيني يا لمونة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين عبد العزيز تبدأ تسجيل «دوخيني يا لمونة».

صقر نيوز بدأت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، تسجيل مسلسلها الإذاعي الجديد الذي يحمل اسم “دوخيني يا لمونة”، والذي من المقرر إذاعته خلال شهر رمضان القادم 2018، على أثير موجات راديو النيل.

ويشارك في المسلسل الذي كتبه أحمد درويش، ويخرجه حسين إبراهيم الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز، والفنانة بدرية طلبة وأشرف زكي، ومن المقرر أن ينتهي تسجيل العمل بالكامل في غضون 4 أيام داخل استوديوهات التسجيل الخاصة بالشركة المنتجة له.

وعلى جانب أخر، تواصل ياسمين بتصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “الآنسة طم طم”، والذي من المقرر طرحه بالصالات خلال موسم عيد الفطر القادم 2018، لتعود من خلاله إلى السينما بعد غيابها في العام الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ياسمين عبد العزيز تبدأ تسجيل «دوخيني يا لمونة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي