ميس حمدان تغادر الأردن بعد انتهاء تصوير «نوف»
ميس حمدان تغادر الأردن بعد انتهاء تصوير «نوف»

ميس حمدان تغادر الأردن بعد انتهاء تصوير «نوف» صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ميس حمدان تغادر الأردن بعد انتهاء تصوير «نوف»، ميس حمدان تغادر الأردن بعد انتهاء تصوير «نوف» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ميس حمدان تغادر الأردن بعد انتهاء تصوير «نوف».

صقر نيوز لاقتراحات اماكن الخروج

انتهت الفنانة ميس حمدان من تصوير مسلسل «نوف» الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الأردن ومقرر عرضه في شهر رمضان، على قناة دبى، وعادت إلى القاهرة من أجل قضاء شهر رمضان مع عائلتها خاصة أنها خارج مصر منذ 4 أشهر ما بين دبى والأردن.

وأكدت ميس أنها تأقلمت على التحدث باللهجة البدوية في المسلسل بعد مرور 4 أيام فقط من بدء التصوير خاصة وأنها لم تقدم أعمالاً من هذه النوعية سابقاً، مضيفة أن تصوير العمل بالكامل كان في منطقة جرش الآثرية بالصحراء وذلك تسبب في صعوبات خاصة بالجو الذي كان شديد شديد الحرارة نهاراً وشديد البرودة ليلاً.

«نوف» يشارك في بطولته عبير عيسى، محمد العبادى، جولييت عوّاد، جميل براهمة، محمد المجالى، علا مضاعين، عبدالكريم الجراح، رانيا فهد، محمد الضمور، شاكر جابر، منيا وسام البريحى، ماجد الزواهرة، رفعت النجار، منذر مصطفى، رناد ثلجى، زيد مصطفى، عمر حلمى، رسمية عبده، هشام هنيدى، داوود جلاجل، عبدالكريم القواسمى وآخرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ميس حمدان تغادر الأردن بعد انتهاء تصوير «نوف»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم