طرح برومو «حرب كرموز».. أكشن وتفجيرات تجمع المصريين والاحتلال الإنجليزي (فيديو)
طرح برومو «حرب كرموز».. أكشن وتفجيرات تجمع المصريين والاحتلال الإنجليزي (فيديو)

طرح برومو «حرب كرموز».. أكشن وتفجيرات تجمع المصريين والاحتلال الإنجليزي (فيديو) صقر نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طرح برومو «حرب كرموز».. أكشن وتفجيرات تجمع المصريين والاحتلال الإنجليزي (فيديو)، طرح برومو «حرب كرموز».. أكشن وتفجيرات تجمع المصريين والاحتلال الإنجليزي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طرح برومو «حرب كرموز».. أكشن وتفجيرات تجمع المصريين والاحتلال الإنجليزي (فيديو).

صقر نيوز لاقتراحات اماكن الخروج

طرح المنتج محمد السبكي الإعلان الرسمي لفيلم «حرب كرموز» بطولة أمير كرارة، وذلك عبر صفحة الفيلم على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وظهر كرارة بدور ضابط شرطة مصري يحارب جيش الاحلال الإنجليزي، في الفيلم الذي سيطرح في موسم عبدالفطر السينمائي القادم.

كما ظهر في برومو الفيلم الفنانين محمود حميدة وبويكا وغادة عبدالرازق وأحمد السقا وإيمان العاصي وبيومي فؤاد وروجينا ومصطفي خاطر ومحمود حجازي ومحمد عز.

وغلب على الفيلم خلال البرومو الأكشن والتفجيرات، إذ أظهر جانبا من الحرب التي تجمع ضابط في قسم كرموز بالإسكندرية وجيش الاحتلال الإنجليزي.

فيلم «حرب كرموز» بطولة أمير كرارة وقصة وإنتاج محمد السبكي وسيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، طرح برومو «حرب كرموز».. أكشن وتفجيرات تجمع المصريين والاحتلال الإنجليزي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم