«هبة طوجي» تشعل حماس الجمهور في «ليلة طرب» بالقاهرة الجديدة
«هبة طوجي» تشعل حماس الجمهور في «ليلة طرب» بالقاهرة الجديدة

«هبة طوجي» تشعل حماس الجمهور في «ليلة طرب» بالقاهرة الجديدة صقر نيوز نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «هبة طوجي» تشعل حماس الجمهور في «ليلة طرب» بالقاهرة الجديدة، «هبة طوجي» تشعل حماس الجمهور في «ليلة طرب» بالقاهرة الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «هبة طوجي» تشعل حماس الجمهور في «ليلة طرب» بالقاهرة الجديدة.

صقر نيوز «ليلة طرب»، هكذا ما يطلق على حفل المطربة اللبنانية هبه طوجي، الذي أُقيم مساء الإثنين الماضي بالقاهرة الجديدة، برعاية «الشروق»، وسط إقبال كبير من قبل الجمهور الذي حرص على التواجد للاستمتاع بالحفل.

الجمهور كان على موعد مع باقة من أجمل أغنيات المطربة اللبنانية، والتي حرصت على الاحتفال سويا مع عشاقها، وخاصة أنها تعد المرة الأولى التي تحيي فيها حفلا بمصر، والتي أبهرت كل من تواجد بالمسرح في واحدة من الحفلات المتميزة، والتي أحدثت حالة من السعادة والبهجة ارتسمت على وجوه الحضور على الرغم من حالة الطقس السيئة.

استمر الحفل الساهر الذي شهد أسبوع كامل في التحضير له من قبل المنظمين والقائمين عليه؛ لكي يخرج في أبهى صورة ممكنة حتى الساعات الأولى من الصباح، وكان الجمهور في انتظار أن تطل عليهم نجمتهم المفضلة، التي فور ظهروها على خشبة المسرح استقبلها محبيها ومعجبيها بترحاب شديد وتصفيق حاد معربين عن سعادتهم بتواجدها على أرض الكنانة، وهو ما أكدته «هبة»، خلال كلمتها للجمهور والتي قالت فيها: «سعيدة بإقامة حفلي الغنائي بأم الدنيا والذي تأخر كثيرا، فكنت أتمنى أن أحيي حفلات بمصر منذ فترة بعيدة، ولكن الظروف حالت دون ذلك، وأشكر الجمهور على التواجد بالرغم من حالة الجو السيئة إلا أنه حرص على المشاركة في الحفل».

وأضافت «هبة»: «جئت مخصوص علشان "اسلم على مصر"، وكنت أتمنى منذ فترة أن أقيم حفل بها، ولكن ظروف خارجة عن إرادتي وبسبب ضيق الوقت لم أتمكن من ذلك، ولكن أوعدكم أن تكون الحفل واحدة من سلسلة حفلات قادمة في مصر».

شهد الجزء الأول مجموعة من الأغنيات منها «سلم على مصر»، كلمات نادر عبد الله، ومن ألحان أسامة رحباني، والتي أشعلت حماس الحضور، برفقة المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني، وأوركسترا «سفنكس» العالمية، بقيادة الدكتور هاني حسن، وأغنية «وحدى لحالي»، وهي إحدى أغاني ألبومها الأخير الذي يحمل عنوان «هبة طوجي 30»، والذي قالت عنه إنها كانت تحتفل ببلوغها سن الثلاثين عاما، وعبرت من خلاله عن نفسها، وأغنية «حلم»، و«يمكن حبيتك»، و«احكيني»، و«صيف»، و«سهرة»، و«خلاص»، و«سهر الليالي» لفيروز.

وفي الجزء الثاني من الحفل قدمت ظهرت المطربة اللبنانية، «ميدلي» من أغنيات «أنت الفليت»، و«مثل الريح»، و«عاشق مجنون»، و«ها التانجو الأرجنتيني».

وعقب ذلك طلبت «هبة»، من جميع النساء الحاضرات برفع هواتفهن وهي مضاءة في أغنية «مين اللي بيختار»، وهو ما تفاعلت معه جميعهن في الحفل، ثم غنت «لا بداية ولا نهاية»، والتي تعد من أشهر أغنياتها.

وخلال الحفل قدمت أيضا أغاني «أنا حبيتو»، و«بلد التناقض»، و«يا حبيبي»، و«أول ما شفته»، و«يلا نرقص»، التي تراقص معها الجمهور، ولداليدا أغنية «حلوة يا بلدي»، و«يمكن حبيتك».

واختتمت «هبة» حفلها الساهر بأغنية «سلم على مصر»، موجهة الشكر لجميع المتواجدين في الحفل، كما شكر أسامة الرحباني، أفراد فرقته الموسيقية، والشاعر نادر عبد الله، والذي قام بتأليف أغنية «سلم على مصر»، والتي طرحتها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب عبر موقع «يوتيوب»، والتي حققت نجاحا كبيرا وقبول لدى المصريين.

وفي تصريحات لها، أكدت «هبة»: «كنت متحمسة جدا للغناء أمام الجمهور المصري، وكان ينتابني قلق ورهبة، ولكن الحماس أكثر، تلقيت أكثر من دعوة لمصر منذ 2015، ولكن جاء اللقاء بعد طول انتظار، وأعتقد أن اللقاء بعد طول انتظار يكون أفضل، أنا اعتبره بداية المشوار، والأغنية التي قدمناها عن مصر هي أكبر عبارة عن حبنا واحترامنا لها».

وأضافت المطربة اللبنانية: «درست التمثيل والإخراج في جامعة بيروت ثم درست الغناء الشرقي، وكنت أعشق الرقص وأقدم الأغاني مباشرة خلال المسرحية بالتزامن مع الاستعراضات وهو شيء صعب لكنه بحاجة إلى التدريب».

فيما عبر الموسيقار والملحن أسامة رحباني، عن سعادته بحضوره إلى القاهرة والتي دائما موجودة بقلبه، وأنه كثيرا ما رغب في تقديم حفلات فيها، موجها الشكر للقائمين على العمل جميعًا، وشركة صوت ميوزك، وجميع الموسيقيين المتواجدين بالحفل.

الجدير بالذكر أن المطربة اللبنانية، حضرت لمصر الخميس الماضي، وذلك ضمن مبادرة «في حب مصر» لتنشيط السياحة الداخلية بمصر، وزارت أهم المعالم السياحية، ومن المقرر أن تزور أيضا البحر الأحمر، كما أقامت مؤتمرا صحفيا عقب وصولها، وأجرت عددا من البروفات استعدادا للحفل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، «هبة طوجي» تشعل حماس الجمهور في «ليلة طرب» بالقاهرة الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق