فيفي عبده تختتم مهرجان «صاجات» بوصلة رقص بالشيشة.. وتحذر المشاركين في المهرجان.. شاهد
فيفي عبده تختتم مهرجان «صاجات» بوصلة رقص بالشيشة.. وتحذر المشاركين في المهرجان.. شاهد

فيفي عبده تختتم مهرجان «صاجات» بوصلة رقص بالشيشة.. وتحذر المشاركين في المهرجان.. شاهد صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم فيفي عبده تختتم مهرجان «صاجات» بوصلة رقص بالشيشة.. وتحذر المشاركين في المهرجان.. شاهد، فيفي عبده تختتم مهرجان «صاجات» بوصلة رقص بالشيشة.. وتحذر المشاركين في المهرجان.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيفي عبده تختتم مهرجان «صاجات» بوصلة رقص بالشيشة.. وتحذر المشاركين في المهرجان.. شاهد.

صقر نيوز القاهرة_ صقر نيوز

شاركت الفنانة المصرية فيفي عبده، في حفل ختام مهرجان «صاجات»، للرقص الشرقي، والذي أقيم مساء أمس الأحد.

فيفي عبده، تشارك في المهرجان ضمن لجنة تحكيم البرنامج، وبعد انتهاء المهرجان قدمت وصلة رقص طويلة على نغمات الموسيقى، وصاحبتها بوصلة رقص بالشيشة.

فيفي عبده، حذرت في بداية الحفل الحضور من تصويرها بالموبايلات مؤكدة أنها ستقوم بتحطيم أي هاتف يقوم بتصويرها.

و أعلنت فيفي عبده، بهذه الرقصة عودتها رسميًا للرقص من جديد بعد غياب سنوات طويلة عن الحفلات الفنية والمهرجانات حيث كانت تكتفي في السنوات الأخيرة بالمشاركة في تعليم الراقصات الأجنبيات الرقص في المهرجانات الأجنبية.

وكانت فيفي عبده، قد اعتذرت عن تقديم وصلة رقص في حفل افتتاح المهرجان وذلك بسبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها بعد أن سقطت خلال تصويرها جلسة تصوير خضعت لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، فيفي عبده تختتم مهرجان «صاجات» بوصلة رقص بالشيشة.. وتحذر المشاركين في المهرجان.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي