بالفيديو- نادين الراسي تعلن اعتزالها الظهور الإعلامي.. هذا آخر حوار أجرته
بالفيديو- نادين الراسي تعلن اعتزالها الظهور الإعلامي.. هذا آخر حوار أجرته

بالفيديو- نادين الراسي تعلن اعتزالها الظهور الإعلامي.. هذا آخر حوار أجرته صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- نادين الراسي تعلن اعتزالها الظهور الإعلامي.. هذا آخر حوار أجرته، بالفيديو- نادين الراسي تعلن اعتزالها الظهور الإعلامي.. هذا آخر حوار أجرته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- نادين الراسي تعلن اعتزالها الظهور الإعلامي.. هذا آخر حوار أجرته.

صقر نيوز أعلنت الممثلة اللبنانية نادين الراسي اعتزالها المشاركة في البرامج التلفزيونية أثناء حلولها ضيفة في برنامج "إنت Online".

ونشرت نادين مقطعا لها عبر حسابها بتطبيق Instagram وهي تعلن لوسام بريدي مقدم البرنامج أنها لن تظهر في حوار مرة أخرى، وقالت: "ومن بعد هالحلقة اسمحولي أُعلن اعتزالي عن الظهور بأي مقابلة وشكرا بتشوفوني بأعمالي انشالله".

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو- نادين الراسي تعلن اعتزالها الظهور الإعلامي.. هذا آخر حوار أجرته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن