بالفيديو- باسل خياط ينتظر مولودته الثانية
بالفيديو- باسل خياط ينتظر مولودته الثانية

بالفيديو- باسل خياط ينتظر مولودته الثانية صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- باسل خياط ينتظر مولودته الثانية، بالفيديو- باسل خياط ينتظر مولودته الثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- باسل خياط ينتظر مولودته الثانية.

صقر نيوز أعلن الإعلامي صبحي عطري عن خبر سعيد لجمهور الممثل باسل خياط من خلال برنامج MBCTrending، الذي يعرض على شاشة قناة MBC.

وكشف عطري عن استعداد الفنان السوري باسل خياط، لاستقبال مولودته الثانية من زوجته السيدة ناهد زيدان، إذ أنها في شهرها السادس.

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Apr 24, 2018 at 12:14pm PDT

يذكر أن باسل خياط أشار في لقاءات صحفية من قبل إلى أنه يفضل المحافظة على خصوصية الأسرة، ولذلك لا تظهر برفقته كثيرا في المناسبات الاجتماعية.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو- باسل خياط ينتظر مولودته الثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن