بالفيديو- الأمطار تُغرق منزل نشوى مصطفى
بالفيديو- الأمطار تُغرق منزل نشوى مصطفى

بالفيديو- الأمطار تُغرق منزل نشوى مصطفى صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- الأمطار تُغرق منزل نشوى مصطفى، بالفيديو- الأمطار تُغرق منزل نشوى مصطفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- الأمطار تُغرق منزل نشوى مصطفى.

صقر نيوز موجة من الأمطار القوية تضرب مصر منذ الثلاثاء 24 إبريل، وبسببها تعرض منزل الممثلة نشوى مصطفى للغرق.

ونشرت نشوى مصطفى فيديو مباشر لها عبر حسابها بموقع Facebook، وظهرت المياه وهي تغمر منزلها، وفسرت ذلك بأن بلاعات الصرف الصحي في الشوارع مسدودة، وأنها حاولت طلب النجدة ولكن لم ترد عليها.

وبعدها عادت وكتبت عبر حسابها بنفس الموقع أن المشكلة تم حلها.

تسكن نشوى مصطفى في التجمع الخامس بمنطقة الدبلوماسيين.

يذكر أن آخر عمل فني شاركت فيه نشوى مصطفى كان العرض المسرحي "سيلفي مع الموت"، من تأليف وبطولة الفنانة نشوى مصطفى، وينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، ملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو- الأمطار تُغرق منزل نشوى مصطفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن