ريهام سعيد تقتحم الاستوديو على جابر القرموطي.. فيديو
ريهام سعيد تقتحم الاستوديو على جابر القرموطي.. فيديو

ريهام سعيد تقتحم الاستوديو على جابر القرموطي.. فيديو صقر نيوز نقلا عن جولولي ننشر لكم ريهام سعيد تقتحم الاستوديو على جابر القرموطي.. فيديو، ريهام سعيد تقتحم الاستوديو على جابر القرموطي.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ريهام سعيد تقتحم الاستوديو على جابر القرموطي.. فيديو.

صقر نيوز فوجيء الإعلامي جابر القرموطي باقتحام الإعلامية ريهام سعيد استوديو برنامجه “مانشيت” المذاع على الهواء على شبكة قنوات “النهار”.

ريهام وجهت الشكر للقرموطي، وذلك لكونه دافع عنها في أزمتها الأخيرة ودخولها السجن، بتهمة التحريض على خطف الأطفال، وذلك على الرغم من أنه لا يعرفها شخصيا، ولم يلتقيا من قبل.

الإعلامية المصرية قامت أيضا بإهداء القرموطي علبة شيكولاتة، وطلبت منه توزيعها على فريق عمل برنامجه، كما أهدته ملابس ابنها الصغير “طارق”، التى ارتداها خلال زيارته لها فى السجن.

ورفضت الإعلامية المصرية الإعلان عن موعد عودتها لتقديم برنامجها “صبايا الخير”ن مؤكدة أنها ستكون مفاجأة للجمهور.

يذكر أن محكمة جنايات الجيزة، قد قضت ببراءة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” من تهمة “خطف الأطفال”، كما برأت كل من أكرم محمد السيد ومحمد أحمد صلاح و محمد عبد الفتاح.

فيما قضت على معدة برنامج صبايا الخير “غرام عبد الفتاح”، بالحبس سنة مع الشغل، وإلزامها بالمصروفات، ووقف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاثة سنوات.

وحكمت المحكمة على عطية ناصر “مبيض محارة” ومحمد طه “سائق” بالسجن المشدد 15 سنة، وتغريمهما 200 ألف جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، ريهام سعيد تقتحم الاستوديو على جابر القرموطي.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي