قلب آصـالـة معلق بفنانة وزوجها... فمن هما؟
قلب آصـالـة معلق بفنانة وزوجها... فمن هما؟

قلب آصـالـة معلق بفنانة وزوجها... فمن هما؟ صقر نيوز نقلا عن الشاهد ننشر لكم قلب آصـالـة معلق بفنانة وزوجها... فمن هما؟، قلب آصـالـة معلق بفنانة وزوجها... فمن هما؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قلب آصـالـة معلق بفنانة وزوجها... فمن هما؟.

صقر نيوز شاركت الفنانة أصالة جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو، «إنستغرام»، بصورة جمعتها مع الفنانة كارول سماحة، وزوجها، ووجهت لهما رسالة نالت إعجاب الكثير من جمهورها، ومتابعيها.

وعلقت أصالة، على الصورة، بالقول: «قلبي بيتعلّق بناس مو ضروري كون التقيتهم كتير، رغم أنّي بحب بشوفهم كتير، كارول سماحة وزوجها الحبيب، الدكتور وليد مصطفى من أحلى الناس اللّي قابلتهم، الله يسعدهم ويحميهم ويجمعنا سوا دائما عالمحبّة.. أصالة».
جدير بالذكر أن الفنانة أصالة، تربطها علاقة صداقة قوية بالفنانة كارول سماحة، وكانت أحد أهم الأسباب لمعرفة الحالة الصحية، التي مر بها مؤخرا زوج الفنانة كارول سماحة، وليد مصطفى.
وعلى الصعيد الفني تستمع حاليا أصالة، لعدد من الألحان الغنائية والكلمات، لتقديم أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، قلب آصـالـة معلق بفنانة وزوجها... فمن هما؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد