محمد عساف يختتم المؤتمر الأول لدعم اقتصاد القدس في إسطنبول
محمد عساف يختتم المؤتمر الأول لدعم اقتصاد القدس في إسطنبول

محمد عساف يختتم المؤتمر الأول لدعم اقتصاد القدس في إسطنبول صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محمد عساف يختتم المؤتمر الأول لدعم اقتصاد القدس في إسطنبول، محمد عساف يختتم المؤتمر الأول لدعم اقتصاد القدس في إسطنبول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عساف يختتم المؤتمر الأول لدعم اقتصاد القدس في إسطنبول.

صقر نيوز محمد عساف في ختام المؤتمر الأول لدعم اقتصاد القدس

اختتم الفنان الفلسطيني الشاب "محمد عساف" المؤتمر الأول لدعم و تمكين اقتصاد القدس، و الذي أقيم في أسطنبول التركية، يوم السبت الماضي.

و حرص عساف على تقديم مجموعة من أجمل الأغنيات التي تُعبّر عن حب الوطن، بداية من "علّي الكوفية"، "منتصب القامة أمشي"، و "الأرض بتتكلم عربي"، في حفل ختام المؤتمر، الذي استمر لمدة 3 أيام، بمشاركة العشرات من رجال الأعمال الفلسطينيين المقيمين بأكثر من 28 دولة.

و كان اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي، قد أعلن عن إقامة المؤتمر ردًا على القرار الأمريكي بنقل سفارة واشنطن إلى القدس، و دعمًا للقدس عاصمة لدولة فلسطين، في ظل التحديات التي تواجهها.

و على جانب آخر، قام عساف بجولة عمل في لبنان، بدأت بزيارة استديو الفنان الشامل "مروان خوري"، بينما شهدت بيروت على لقاء أصدقاء النجاح، حيث اجتمع بالشاعر أحمد ماضي، و الفنان زياد برجي، و المايسترو يعقوب الأطرش.

علمًا بأن عساف تعاون مع ماضي و برجي في 3 أغنيات و هم: "فلي بلا ما تحكي"، "تعا نقعد"، و "لوين بروح" التي تم تصويرها على طريقة الفيديوكليب، بالإضافة إلى "بزعل على مين" في ألبومه الثاني.

يُذكر أن عساف يستعد لإطلاق عمل غنائي جديد قبل شهر رمضان الكريم، يعود فيه إلى اللون الفلسطيني، بينما يعمل على تقديم أغنيات جديدة باللهجة الخليجية و اللبنانية، و خاصة بعد النجاح الذي حققه في ديو Roll With It، مع النجم العالمي مساري، و الذي يواصل حصد ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، محمد عساف يختتم المؤتمر الأول لدعم اقتصاد القدس في إسطنبول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي