بالفيديو.. أحمد خالد توفيق يعود في جديد كايروكي ”ما عاد صغيرًا”
بالفيديو.. أحمد خالد توفيق يعود في جديد كايروكي ”ما عاد صغيرًا”

بالفيديو.. أحمد خالد توفيق يعود في جديد كايروكي ”ما عاد صغيرًا” صقر نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. أحمد خالد توفيق يعود في جديد كايروكي ”ما عاد صغيرًا”، بالفيديو.. أحمد خالد توفيق يعود في جديد كايروكي ”ما عاد صغيرًا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. أحمد خالد توفيق يعود في جديد كايروكي ”ما عاد صغيرًا”.

صقر نيوز الراحل أحمد خالد توفيق - فريق كايروكي

أطلق فريق كايروكي، أغنية جديدة بعنوان "ما عاد صغيرًا"، عبر قناتهم الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

و قام كايروكي بإهداء العمل الجديد إلى روح الكاتب و الأديب الراحل "أحمد خالد توفيق"، و الذي شارك في تكوين فكر جيل بأكمله بقصائده، رواياته، و مقولاته الخالدة.

و من ألحان شريف الهواري، اختار كايروكي قصيدة "شرايين تاجية"، للدكتور أحمد خالد توفيق، لتكون كلمات أغنيتهم الجديدة، و التي بدأت بـ

" قد شاب صغيرك يا أمي .. ما عاد بريئًا يا أمي..

ولكم قد هادن وتراخى ولكم قد نافق وتنازل .. ولكم داهن !

صدأ الأعوام يغلفني وغبار الرحلة يعميني ..

أبخرة التبغ مع الحسرة تتسرب من صدري الفاني ..

حقًا قد واجهت الدنيا ..

حقًا قد حاربت الدنيا ..

هزمتني .. لم أفهم هذا ..

ومضيت أغني ألحاني .."

و عن الأغنية قال كايروكي:" أغنية جديدة من قصيدة "شرايين تاجية" للدكتور أحمد خالد توفيق، وإهداء إلى روحه".

و يسعى كايروكي دائمًا لتقديم أعمال غنائية تسلّط الضوء على معاناة المواطن المصري، و بجديده فإن "ما عاد صغيرًا" لمست الوجدان بمضمون قدّمه دكتور الكلمة الذي رحل مؤخرًا، و ترك في ذاكرة الوطن إرثًا ثقافيًا، و في قلوب الأجيال محبة لا مثيل لها، لإنسان كان – رحمه الله - مبدعًا في تعاملاته، سفيرًا لأجيال متطرفة على الظلم، غاب لكنه حاضرًا، رحل لكن رحلته الأدبية مستمرة في تعليم الكثيرين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو.. أحمد خالد توفيق يعود في جديد كايروكي ”ما عاد صغيرًا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي