بالصور- محمد منير يتمتع بصحة جيدة داخل غرفته في المستشفى
بالصور- محمد منير يتمتع بصحة جيدة داخل غرفته في المستشفى

بالصور- محمد منير يتمتع بصحة جيدة داخل غرفته في المستشفى صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- محمد منير يتمتع بصحة جيدة داخل غرفته في المستشفى، بالصور- محمد منير يتمتع بصحة جيدة داخل غرفته في المستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- محمد منير يتمتع بصحة جيدة داخل غرفته في المستشفى.

صقر نيوز عرض محمد عبد المجيد أحد أصدقاء الفنان محمد منير صور له داخل غرفته بالمستشفى بعد إجراء منير لعملية جراحية مساء الأحد 15 أبريل.

وكتب محمد عبد المجيد على الصور معلقا بكواليس زيارته لمنير: "من داخل حجرته بدار الفؤاد ...وكعادته خارجها ...أسمعنى كلماتها ثم أدار موسيقاها. ......ثم غنى بصوته "لايف "...!!!! باندماج وعذوبة الشجن والانطلاق معا .....إحداث اغانيه...
هذا هو " منير " المعجون بتراب وأجواء مصر ....والمحب لشعبها صبابة دافئا وانصهارا .....وهو فى فترة نقاهة الان ولكن كيانه ووجدانه يموج بالجديد العازم على تقديمه عقب خروجه بيومين....وفقا لتعليمات الأطباء.....
أصر منير على التحدث والبوح والاسترسال رغم محاولتى الاقتصار فى الحديث...( شعبنا عظيم .. المصريون اذهلونى بتجمعات عشرات الملايين فى الشوارع والحدائق والمنتديات فى شم النسيم....شعب كتلة واحدة يريد أن يظهر حبه لبلده أمام العالم... زهوا وانتماءا وتعبيرا عن عشقه للحياة وتحديه لكل أعداء الحياة.....نريد أن نسعى جميعا لإعادة الأيام الخوالى فى حياتنا...ودعم بدء الفنون بأنواعها...بما فيها فن العمارة وتنسيق الاماكن العامة واكشاك الموسيقى والتذوق وأن تسود "ثقافة" تعليمية فى النزوع للقراءة وسلسلة من المهرجانات الشعبية المفتوحةوتدعم كل هذا وغيره بعطاء وحيوية القوات المسلحة والهيئات المنوطة بذلك و.....و.......
وكان لابد أن نتوقف.....بطريقة الفيتو.....
...منير مثقف جدا ونجح فى ان ينتمى لفنه الخاص الرفيع الممتزج بطموحات شعب ومعاناة وتطلعات الشباب فأنتمى اليه ٤ أجيال والباقى فى الطريق......
منير الفنان حائط صد للألم والتوقف عن الابداع والتطوير والسعى لكل جديد لذلك تهافتت على نموذجه البارز والأكثر تميزا المهرجانات العالمية".

من ناحية أخرى تحسنت حالة الفنان الكبير محمد منير، بعد أن أجرى عملية جراحية منذ أيام، وسط تكتم من أفراد عائلته.

وعلم FilFan.com أن منير أجرى الجراحة الخميس الماضي، في إحدى المستشفيات في القاهرة، وأنها جراحة بسيطة لم تستلزم سفره للخارج، وأن حالته الصحية تحسنت.

كما أكد مصدر مقرب من الفنان الكبير محمد منير أنه يقضي حاليا فترة النقاهة المخصصة بعد الجراحة، وبعدها سيعود لاستئناف نشاطه الفني من جديد، وأن جميع أفراد عائلته بجانبه حاليا.

ومن ناحية أخرى، انتهى محمد منير من إعداد 5 أغنيات جديدة من المقرر أن تكون ضمن ألبومه الغنائي القادم، والمرجح طرحه قبل نهاية العام الجاري، والذي سيكون مفاجأة للجمهور على حد ما ذكره المقربين من منير.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالصور- محمد منير يتمتع بصحة جيدة داخل غرفته في المستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن