بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"
بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"

بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق" صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"، بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق".

صقر نيوز انتهت المطربة اللبنانية دومينيك حوراني، من تصوير أغنيتها المصورة الجديدة "5 دقايق"، المقرر طرحه رسميًا عبر قناتها الرسمية على YouTube، بالتزامن مع عرضه على القنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتظهر دومينيك في الفيديو بإطلالة جديدة ومختلفة عليها، من خلال فتاة تعمل "نادلة" داخل أحد المطاعم ويتم معاكستها من قبل بعض الشباب، وتنتقم من المعاكسات بطريقة كوميدية جريئة ومؤذية وعدوانية.

وتأتي الأغنية المصورة بعد طرحها أغنية "المزة اللبنانية" والتي ناقشت فيها أيضًا قضية معاكسات المرأة في الشارع، وحققت نسب مشاهدات عالية عقب طرحهت، لجرأتها في اختيار تلك الفكرة ومناصرتها دائمًا لقضايا المرأة.

الأغنية من كلمات رامي أمين، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع عبده سادو، وجيتارات مصطفى أصلان، ومونتاج وتصحيح ألوان لشركة Max Media، وإخراج عمرو عبد الرحمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، بالفيديو- دومينيك حوراني تحارب التحرش بإطلالة جديدة في آخر أغانيها المصورة "5 دقايق"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن