خريطة برامجية جديدة لقناة ON live
خريطة برامجية جديدة لقناة ON live

خريطة برامجية جديدة لقناة ON live صقر نيوز نقلا عن في الفن ننشر لكم خريطة برامجية جديدة لقناة ON live، خريطة برامجية جديدة لقناة ON live ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، خريطة برامجية جديدة لقناة ON live.

صقر نيوز أعلنت شبكة قنوات ON E، عن البدء في تطوير قناة ON live، بشكل شامل، وتغيير الخريطة البرامجية مع التركيز على الخبر وتحليله بالإضافة إلى البرامج الوثائقية الإخبارية.

وكانت قناة ON live، تقدم برنامج "الطريق إلى الاتحادية"، أثناء فترة الانتخابات الرئاسية، ومن بعده تم الاستقرار على الخريطة الجديدة.

وقررت إدارة القناة المملوكة لشركة إعلام المصريين الاتفاق مع المذيعة لبنى عسل على خروج برنامج ON live، من الخريطة وكذلك "حلقة الوصل"، الذي يقدمه الدكتور معتز بالله عبد الفتاح ويحل محلهما التركيز على الأخبار.

وتوجهت الشركة الإعلامية بالشكر لكل من المذيعة لبنى عسل والإعلامي معتز عبد الفتاح على الفترة التي قضوها على شاشة شبكة قنوات ON.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز . صقر نيوز، خريطة برامجية جديدة لقناة ON live، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن